الاخبار

تأجيل اطلاق كل من Far Cry 6 و Rainbow Six Quarantine عن الموعد المقرر..

مسلسل التأجيلات بدأ ويبدوا ان الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم لم تمكن الكثير من المطورين من الوصول الى اهدافهم في مشاريعهم الجديدة اخرهم استيديوهات شركة يوبي سوفت التي اعلنت قبل قليل عن تأجيل اطلاق كل من لعبة Far Cry 6 و Rainbow Six Quarantine الى موعد اخر.

من خلال موقع الشركة الرسمي على الانترنت تم الاعلان بشكل رسمي عن تاجيل Far Cry 6 و Rainbow Six Quarantine الى السنة المالية القادمة دون وضع تاريخ محدد لاي منهما حيث سيتم اطلاق العنوانين في الفترة ما بين ابريل 2021 ومارس 2022 بعد ان كان مقرر اطلاق لعبة Far Cry 6 يوم 18 فبراير القادم بينما لم يكن هناك تاريخ محدد لاطلاق لعبة Rainbow Six Quarantine ولكن كان من المفترض ان تصل قبل 31 مارس القادم.

السبب الاول والمباشر لهذا التأجيل هو التحديات التي يواجهها فريق التطوير في استيديوهات يوبي سوفت من خلال العمل عن بعد بسبب جائحة كوفيد-19 واكد المطورين انهم سيبذلون قصار جهدهم من اجل تقديم عناوين بجودة تصل الى توقعات الجمهور المترقب بحصولهم على المزيد من الوقت.

بهذه الخطوة يصبح لدى شركة يوبي سوفت 6 عناوين سيتم اطلاقها خلال السنة المالية الحالية التي تنتهي يوم 31 مارس 2021 وهي:

  • Watch Dogs: Legion
  • Just Dance
  • Assassin’s Creed Valhalla
  • Immortals Fenyx Rising
  • Prince of Persia Remake
  • Riders Republic

نعتقد ان هذه القائمة كافية لشغل اللاعبين خلال الاشهر الخمسة القادمة والمتبقية من السنة المالية الحالية ومعظمها عناوين من الدرجة الاولى وبالتالي قد يكون تأجيل كل من Far Cry 6 و Rainbow Six Quarantine الى السنة المالية القادمة هي خطوة ذكية ومرضية سواء للجمهور او حتى للمطورين انفسهم.

هل ترى ان هذا التأجيل سيكون لصالح اللاعبين؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار