اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

رسميا: لعبة Halo Infinite لن تتأجل مرةً أُخرى ولن تتخلى عن الاكسبوكس وان!

لعبة Halo Infinite هي من الألعاب الضخمة المنتظرة بشدة من قبل لاعبي الاكسبوكس والحاسب الشخصي وكان من المخطط أن تصدر في نوفمبر مع اطلاق جهاز الاكسبوكس سيريس اكس إنما تم الإعلان عن تأجيلها للعام المُقبل بسبب جائحة كوفيد-19 وظروف العمل الصعبة. قبل فترة قصيرة ظهرت شائعات تنص على أنّ استديو 343 Industries يريد التخلي عن نسخة الاكسبوكس ون بجانب شائعة أنّ اللعبة ستتأجل إلى 2022 — لكن هل هذا سيحدث بالفعل؟

في مساء البارحة، صرّح كون جونيسزيك، مدير المجتمع بالاستديو المُطور للعبة خلال رده على أحد التغريدات التي تسأل حول تأجيل Halo Infinite. في كلامه قال أنّ الاستديو شاهدَ الكثير من “الشائعات” الخاطئة ونصحَ اللاعبين بعدم تصديق أيّ شيء. وفقاً له، لا يوجد خطط لتغيير موعد الإطلاق عن (2021) ولا يوجد أيّ خطط لتغيير الأجهزة والمنصات المدعومة. في النهاية قال: “نحن نحاول تطوير Halo Infinite بأفضل طريقة ممكنة على كل منصة”.

بالتأكيد الكثير قد يتغير من الآن إلى موعد الإطلاق كما حصل هذا العام، من كان يتوقع ظهور جائحة كاملة غيرت من كل شيء؟ لكن تأكيد استديو 343 Industries سيطمئن الكثيرين وهذا الأمر مهم للجميع وخاصةً لاعبي الاكسبوكس وان الذين ظنوا انهم لن يحصلوا على فرصة لتجربة احدث اجزاء السلسلة هذه المرة. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة حظيت بنقد كثير بسبب رسوماتها وادائها السيء خلال الاستعراض الاخير وهذا كان السبب الرئيسي لتأجيل اللعبة حيث وعد المطورين بتحسينها وجعلها الافضل بين اجزاء سلسلة Halo كلها.

ما رأيكم أنتم بقرار إطلاق Halo Infinite على الجيل الحالي والقادم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار