مصدر: مايكروسوفت ستكشف عن الاكسبوكس الجديد في E3 2019 القادم..

بينما يتزايد الحديث عن اجهزة الجيل القادم نحن على موعد مع المزيد من التسريبات و احيانا الشائعات التي اصبحت تتحدث بشكل اكبر عن هذه الاجهزة و اليوم نشر موقع Jeuxvideo الفرنسي بعض التفاصيل التي تم الحصول عليها من احد المصادر الداخلية في شركة مايكروسوفت حول جهاز الاكسبوكس سكارليت.

حسب التقرير فسوف تكشف مايكروسوفت عن خطتها الكاملة للجيل القادم بالاضافة الكشف عن نسختين من جهاز الاكسبوكس سكارليت خلال معرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته في 15 يونيو (6) من هذا العام و حسب التقرير فسوف يتم الكشف عن نسختين من الجهاز الاولى و هي النسخة الارخص من الجهاز و ستحمل اسم اكسبوكس لوكهارت و التي ستدعم اللعبة عبر السحابة و الالعاب الرقمية فقط و لن تحتوي على محرك اقراص و ستكون بمواصفات اقل بينما النسخة الثانية و ستحمل اسم اكسبوكس اناكوندا فسوف تكون الاساسية و التي ستقدم المواصفات الكاملة للجيل القادم مع وجود محرك اقراص مدمج فيها.

ايضا كشف المصدر عن بعض مواصفات النسختين التان تحدث عنها التقرير حيث سيحتوي الجهازين على معالج CPU من نوع zen 2 مدعم بـ 8 انوية و قرص صلب من نوع SSD بسعة 1 تيرا و معدل نقل 1 جيجا/ث, هذا فيما يخص المواصفات المشتركة بين الجهازين لوكهارت و اناكوندا بينما ستكون الاختلافات في التالي:

النسخة الارخص اكسبوكس لوكهارت فسوف يحمل معالج رسومات NAVI GPU بقوة +4 تيرافلوب معدل مع 12 جيجا RAM من نوع GDDR6.

اما النسخة الاساسية اكسبوكس اناكوندا فسوف يحتوي على معالج رسومات NAVI GPU بقوة +12 تيرافلوب معدل مع 16 جيجا RAM من نوع GDDR6.

ايضا اشار التقرير الى ان مايكروسوفت ستطلق الجهازين في نهاية عام 2020 و هذا يختلف مع التسريبات التي تحدثت قبل ذلك عن احتمالية اطلاق الجهازين مطلع العام القادم و ليس نهايته و اضاف التقرير ان لعبة Halo Infinite ستكون احد عناوين الاطلاق الخاصة بالجهاز.

اخيرا تحدث التقرير عن خطة مايكروسوفت للجيل الحالي الاكسبوكس وان فبجانب لعبة Gears 5 التي ستصدر على جهاز الاكسبوكس وان سيتم ايضا اطلاق لعبة استيديو Ninja Theory القادمة و التي لم يكشف عنه حتى الان على الاكسبوكس وان مطلع العام القادم 2020.

في النهاية و رغم ان المعلومات قد جاءت من مصدر داخلي الا انها تبقى في النهاية مجرد تسريبات غير رسمية و ننتظر ما الذي تخفيه لنا مايكروسوفت في E3 الذي يبعد عنا اشهر قليلة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock