اكسبوكس تستجيب لوضع البلاتينيوم “Platinum Trophy” على قائمة إنجازاتها

قائمة الجوائز أضفت المزيد من المتعة والتحدي في الألعاب أكثر من أي وقت مضى، وبالتأكيد فهي تعمل على إطالة العمر الافتراضي للألعاب، فتشعرك فعلياً بأنك قمت بإنجاز شيء ملموس على أرض الواقع، ويبقى ذلك الإنجاز شاهداً ومرافقاً لك طالما رغبت برؤيته أو تذكره مرةً أخرى، فما بالكم لو لم تتويج هذا الإنجازات الممتعة بجائزة البلاتينيوم  “Platinum Trophy” التي مع الأسف لا تمتلكها أجهزة اكسبوكس حتى الآن.

لقد مضى حتى الآن أكثر من عشرة أعوام منذ أول ظهور للإنجازات الخاصة بالألعاب على جهاز الإكسبوكس 360، وأصبحت هذه الخاصية من بين الأمور التي تجعل اللاعب يستمر في اللعب لوقت أكبر، ولكن على عكس نظام بلايستيشن، نظام اكسبوكس لا يزال لا يدعم هرم الإنجازات الفريد “Platinum Trophy” الذي يؤكد إكمالك نسبة 100٪ من اللعبة.

البلاتينيوم

ومع مطالب اللاعبين المستمرة لمايكروسوفت بإضافة هذه الخاصية، يبدوا أن مايكروسوفت كانت على إطلاع عن كثب حول هذه المطالب، وهذا ما أكده جايسون رونالد، مدير إدارة المشاريع لدى اكسبوكس، خلال اللقاء الذي أجري معه مؤخراً في بودكاست Iron Lords، حيث أجاب على سؤال المذيع فيما يتعلق بذلك، وهل فعلاً الشركة ترغب بتلبية مطالب معظم لاعبيها في إضافة الكأس البلاتينية شبيهة مثل بلايستيشن، أجاب رونالد:

لقد سمعنا بالتأكيد هذه المطالبات، ولان الإنجازات تعتبر مثيرة للاهتمام لأن الجميع يلعبون الألعاب بشكل مختلف، لذلك نفكر حقًا في كيفية مكافئة اللاعبين على اللعب بالطريقة التي تريده ، والألعاب التي تريدها؟

هناك بعض اللاعبين الذين يفضلون فقط اللعب متعدد اللاعبين، ماذا نفعل لمكافأتهم وإظهار التقدم وأشياء من هذا القبيل..

وهناك أشخاص آخرون يحبون لعب الكثير من الألعاب المختلفة، فكيف نمضي قدمًا ونحترم هذا الاستثمار، و ثم هناك أشخاص آخرون مثلي حيث أنا أكمل وأريد حرفيًا إكمال كل شيء داخل اللعبة.

لذلك أعتقد أن التوازن مطلوب هنا وقد سمعنا بعض التعليقات عنه، ولكن حالياً لا يوجد شيء نعلن عنه، ولكن بالتأكيد يحتل المرتبة الأولى في أذهاننا ونحن نتطلع إلى الطريق إلى الأمام.

جايسون رونالد

في اعتقادي هذه التصريحات تعتبر اعلان غير رسمي من شركة مايكروسوفت نحو توجهها لإضافة خاصية شبيهة بالبلاتينيوم، ولكن يبقى السؤال مطروح لمتابعينا من عشاق اكسبوكس، هل ترغبون في الصول على ميزة شبهيه ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button