اشاعة: خدمة XGP قد تصل الى البلايستيشن 4 ايضا..

في الوقت الذي تستعد فيه مايكروسوفت للجيل القادم يبدو ان الشركة تضع مجهودات كبيرة في توسيع خدمة Xbox Game Pass التي تسعى لجعلها خدمة مشابه لخدمة نيتفليكس الترفيهية و المتاحة على جميع الاجهزة الذكية و المنزلية.

الفارق ان خدمة XGP متوفرة حتى الان على منصات مايكروسوفت الويندوز 10 و الاكسبوكس وان فقط و لكن على ما يبدو ان لدى مايكروسوفت خطة لتوسيع الخدمة و توصيلها الى منصات اخرى مثل اجهزة الهواتف الذكية و مؤخرا شائعات تتحدث عن قدوم الخدمة الى جهاز نينتيندو سويتش و لكن المفاجأة الاكبر هي شائعات نية مايكروسوفت جلب الخدمة الى البلايستيشن 4.

موقع Windows Central تحدث في تقرير جديد نشر عبر صفحات الموقع بانه هناك مشاورات داخل شركة مايكروسوفت لجلب الخدمة بالفعل الى البلايستيشن 4 لمدة عام كامل و لكن هذا التقرير لم يوضح الى ماذا وصلت هذه المشاورات و هل تم عرض الفكرة بالفعل على سوني ام لا و ربما تم ذلك و لكنها رفضت كما كان الامر مع فكرة دعم اللعب المشترك قبل ذلك.

الخدمة توفر العاب منوعة بشكل مجاني مقابل اشتراك شهري بقيمة 10 دولارات فقط و لكن ما يميزها انها تقدم حصريات مايكروسوفت الكبيرة من اليوم الاول لاطلاقها و لكن بالطبع اذا جاءت الخدمة الى منصات اخرى مثل البلايستيشن 4 و جهاز نينتيندو سويتش فسوف يكون هناك نظام مختلف متبع مع هذه الاجهزة و بالطبع لن نرى حصريات الاكسبوكس وان تعمل على هذه الاجهزة.

حتى الان لا شيء رسمي و كل ما تحدث عنه التقرير هي معلومات من مصادر داخلية في مايكروسوفت خصوصا ان موقع Windows Central معروف بتقربة من الشركة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button