الاعلان عن مسابقة كأس العالم للعبة Fortnite بجائزة تصل الى 100 مليون دولار..

العاب الباتل رويال تجتاح هذا العام و بقوة, لدينا PUBG Mobile و العضو الأحدث في العائلة Apex Legends و أخيرا المتصدرة Fortnite و ما زالت عجلة هدا النوع من الألعاب تدور و لا ندري ما الذي ستجلبه لنا في قادم إياك هذا العام.

على أية حال, مسابقة العام الماضي Fortnite World Cup تتكرر و تهل علينا بموسم ثان في هذا العام, حيث أعلن فريق التطوير Epic Games عن موعد بداية المراحل التمهيدية و المؤهلة للقائمة الرئيسية في المسابقة و الموعد سيكون في شهر أبريل (4) الموافق لهذا العام.

التصفيات ستبدأ في الثامن من شهر أبريل حيث سيتنافس اللاعبون كل أسبوع على مبلغ مليون دولار امريكي حتى الواحد و العشرين من شهر يونيو (6) الموافق لهذا العام أيضا, و في نفس اليوم من شهر يونيو سيتم اختيار اول 100 لاعب و اول 50 فريق من اللعبة للتأهل للمسابقة العالمية و التنافس على مبلغ 30 مليون دولار امريكي.

اما اخيرا فقد أعلن الفريق أن المسابقة لا يوجد بها خاسر فعلى بل خاسر محظوظ حيث أن أي لاعب او فريق سيخرج من التصفيات أو أية أدوار أخرى سيكافئ بمبلغ 50 الف دولار امريكي و هكذا يصبح مجموع الجوائز النقدية الخاصة بالمسابقة يساوي 100 مليون دولار امريكي, و هذا بالطبع كله خاضع لحقوق حدث Esport, اطلعونا أدناه عن أسماء مشهورة مرشحة و بقوة للدخول في غمار هذه المسابقة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button