شركتي Disney و Lucasfilm يستعدان للإعلان عن لعبة Star Wars نهاية هذه السنة..

تعتبر سلسلة حرب النجوم Star Wars واحدة من أشهر ألعاب المغامرات والآكشن والخيال العلمي المثيرة، حيث تمتلك هذه السلسلة مكتبة كبيرة من الألعاب والأفلام التي ما يزال بعضها يعتبر من أنجح الاعمال في مجال الترفيهية، وكانت لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order هي واحدة من آخر الأجزاء الرئيسية الناجحة التي أعادت السلسلة والناشر EA الى المسار الصحيح.

بالطبع سلسلة ألعاب لم تعد حكراً على الناشر EA في الوقت الحالي، ولكن الممكن أن نشهد إعلانات كبيرة مرتبطة بسلسلة حرب النجوم في القريب العاجل، حيث أثارت كل من شركتي Disney و Lucasfilm التكهنات حول الإعلان في القريب العاجل عن لعبة جديدة من السلسلة، حيث أطلقت الشركتان حملة Bring Home the Bounty، وهي حملة نشر ستقوم بالكشف عن منتجات Star Wars وتذكارات جديدة كل يوم ثلاثاء حتى نهاية هذا العام.

وشركة ديزني بدأت مؤخراً بالتلميح لمتابعيها على موقعها الرسمي، عما من الممكن أن يتوقعوه من خلال هذه المجموعة المحدثة بشكل مستمر من خلال كل أيقونة تفتح كل أسبوع عبر جدول زمني، وتحمل معها مفاجئة، ولكن ما يخصنا هنا أن تاريخ 14 ديسمبر المقبل كما ستشاهدون في الصورة بالأسفل تظهر فيه أيقونة وحدة التحكم، وهي إشارة واضحة عن وجود إعلان جديد لـ Star Wars قادمة.

من الموقع الرسمي لموقع حرب النجوم

وفي حال قمنا بجمع المعلومات السابقة حول العمل على عنوان Star Wars جديد، سنجد أن المطور Ubisoft أشارت اليه شائعات سابقة هذا العام كانت تؤكد أنه يعمل على عنوان لهذه السلسلة يتميز بعالم مفتوح، ومن الممكن كذلك أن يكون الجزء الثاني من Star Wars Jedi: Fallen Order من المطور Respawn Entertainment.

ونذكر أيضاً أن المسرب الشهير توم هاندرسون ألمح بشكل واضح أن استوديو Quantic Dream من المحتمل أن تكون لعبتهم التالية هي لعبة Star Wars جديدة، حيث نشر صورة تظهر احد شخصيات لعبة Detroit Become Human وسيفين من سيوف Star Wars الليزرية متقاطعين اما الشخصية في تلميح واضح منه الى وجود صلة بين الاستيديو وسلسلة حرب النجوم.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى