شركتي Disney و Lucasfilm يستعدان للإعلان عن لعبة Star Wars نهاية هذه السنة..

تعتبر سلسلة حرب النجوم Star Wars واحدة من أشهر ألعاب المغامرات والآكشن والخيال العلمي المثيرة، حيث تمتلك هذه السلسلة مكتبة كبيرة من الألعاب والأفلام التي ما يزال بعضها يعتبر من أنجح الاعمال في مجال الترفيهية، وكانت لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order هي واحدة من آخر الأجزاء الرئيسية الناجحة التي أعادت السلسلة والناشر EA الى المسار الصحيح.

بالطبع سلسلة ألعاب لم تعد حكراً على الناشر EA في الوقت الحالي، ولكن الممكن أن نشهد إعلانات كبيرة مرتبطة بسلسلة حرب النجوم في القريب العاجل، حيث أثارت كل من شركتي Disney و Lucasfilm التكهنات حول الإعلان في القريب العاجل عن لعبة جديدة من السلسلة، حيث أطلقت الشركتان حملة Bring Home the Bounty، وهي حملة نشر ستقوم بالكشف عن منتجات Star Wars وتذكارات جديدة كل يوم ثلاثاء حتى نهاية هذا العام.

وشركة ديزني بدأت مؤخراً بالتلميح لمتابعيها على موقعها الرسمي، عما من الممكن أن يتوقعوه من خلال هذه المجموعة المحدثة بشكل مستمر من خلال كل أيقونة تفتح كل أسبوع عبر جدول زمني، وتحمل معها مفاجئة، ولكن ما يخصنا هنا أن تاريخ 14 ديسمبر المقبل كما ستشاهدون في الصورة بالأسفل تظهر فيه أيقونة وحدة التحكم، وهي إشارة واضحة عن وجود إعلان جديد لـ Star Wars قادمة.

من الموقع الرسمي لموقع حرب النجوم

وفي حال قمنا بجمع المعلومات السابقة حول العمل على عنوان Star Wars جديد، سنجد أن المطور Ubisoft أشارت اليه شائعات سابقة هذا العام كانت تؤكد أنه يعمل على عنوان لهذه السلسلة يتميز بعالم مفتوح، ومن الممكن كذلك أن يكون الجزء الثاني من Star Wars Jedi: Fallen Order من المطور Respawn Entertainment.

ونذكر أيضاً أن المسرب الشهير توم هاندرسون ألمح بشكل واضح أن استوديو Quantic Dream من المحتمل أن تكون لعبتهم التالية هي لعبة Star Wars جديدة، حيث نشر صورة تظهر احد شخصيات لعبة Detroit Become Human وسيفين من سيوف Star Wars الليزرية متقاطعين اما الشخصية في تلميح واضح منه الى وجود صلة بين الاستيديو وسلسلة حرب النجوم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button