خطأ في لعبة Red Dead Redemption 2 يجعل عالم اللعبة خالي من اي شيء يتحرك..

ما يميز لعبة Red Dead Redemption 2 انها تمتلك عالم تفاعلي كبير حيث يمكن لمعظم شخصيات NPCs سواء كانوا من البشر او الحيوانات ان تتفاعل مع اللاعب بصور مختلفة و لكن ماذا لو اختفى كل شيء من هذا العالم و لم يبقى الا البيوت المهجورة و الطين!!

هذا ما حدث بالفعل من بعض اللاعبين على الاكسبوكس وان حيث شاهدنا بعض التقارير التي تتحدث عن ان اللعبة تحتوي على خطأ تقني او Glitch يجعل اللعبة بين المهمات لا تقوم بتحميل شخصيات NPCs و يبقى عالم اللعبة فارغ تماما من اي شيء يتحرك سوى الشخصية الرئيسية و الحصان الذي يختفي بعض الاحيان.

image 2

الشكوى في البداية جاءت من احد اللاعبين على منصة تويتر و لكن سرعان ما تفاعل معة العديد من المتابعين الذين اشتكوا من نفس المشكلة على اجهزة اكسبوكس وان فقط و قال احدهم انه في احد المهمات و عندما انتقل من مرحلة الى اخرى تفاجأ بان عالم اللعبة خالي من كل شيء لا يوجد بشر او حيوانات ليصطادها او حتى اسماك في الانهار.

image

لاعبين اخرين اشتكوا من كون حصانهم لا يظهر عند نقطة Respawn او يظهر و لكن يكون خفي و في حال امتطائة يظهر اللاعب و كأنة يمتطي الهواء او حصان شبح, قد تكون الفكرة رائعة و لكنها مشكلة و يجب ان يتم حلها.

هذه المشكلة ظهرت مع معظم اللاعبين في طور الاونلاين Red Dead Online و اجبرتهم على اعادة تشغيل اللعبة من جديد حتى يخرجوا من هذا Glitch المزعج, فهل ستقوم روكستار بحل هذه المشكلة في التحديث القادم؟ ننتظر و نرى..

المصدر
Polygon

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button