تلميح غريب من مطوري لعبة Fortnite حول الموسم الثامن, هل سنرى غابة تظهر..!

بينما يستعد جمهور لعبة Fortnite للموسم الثامن الذي سينطلق قريبا بدأ المطورين في استيديو Epic التلميح لما سياتي مع الموسم الجديد و الذي سيقدم تغيرات جديدة للعبة فقبل ذلك تم التلميح الىشيء ما يتعلق بالقراصنة و اليوم رئيس المصممين في الاستيديو ايريك ويليامسون خلال مشاركة له عبر منتدى Reddit يلمح لشيء جديد و مختلف.

عندما طلب المتابعين من ايريك ان يصف الموسم الثامن بـ 4 كلمات فكان ردة هو “Bananas” اربع مرات متتالية كما تشاهدون في الصورة المقتبسة من المشاركة بالاسفل.

fortnite

هذا الوصف وضع جمهور اللعبة في حيرة من امرهم, فماذا يقصد ايريك بكلمة “Bananas” و لما كررها 4 مرات و لكن البعض لم يتوقف عند ذلك و بدأ يضع توقعاته لما سيحدث مع الموسم الثامن فمنهم من قام باختصار الكلمات الاربعة بـ B4 و هذا عبارة عن موقع على الخريطة يقع ما بين Pleasant Park و Snobby shores و ربما سيشهد هذا الموقع تغيرات جذرية مع الموسم الجديد.

اذا هذه المنطقة المشار اليها هل ستتحول الى غابة؟ ربما هذا المقصد من استخدام كلمة “Bananas” و لو صح التخمين فستكون نقلة جديدة بالفعل في اللعبة بان تتحول احد مناطق الخريطة الى غابة كثيفة يمكن للاعبين الدخول اليها و فتح بعض التحديات و المنافسات.

في كل الاحوال كل هذا مجرد تخمينات ليست اكثر و لكن ما الذي تظنه ان ايريك يلمح له من استخدام كلمة “Bananas” اربع مرات؟ شاركنا توقعاتك بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button