يبدو ان احد المواقع في خريطة Fortnite قد بدأ تدميرها استعداد لأشياء كبيرة قادمة..

يبدو ان الاستعدادات للموسم الثامن القادم للعبة Fortnite قد بدأت بالفعل فبعد التلميحات من المطورين حول التغيرات التي ستأتي مع الموسم الجديد اليوم بدأ اللاعبين يلاحظون بعض التغيرات في خريطة اللعبة و التي تتركز في منطقة Wailing Woods التي نجت من جميع التغيرات التي اصابت الخريطة طوال المواسم الماضي و يبدو ان الموسم الثامن لن يتركها تنجوا هذه المرة.

حسب الصور التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد بدأت الاشجار الكثيفة التي تغطي منطقة Wailing Woods تتحول اوراقها الى اللون البني و ايضا الارض اسفل منها بدأت تتعفن نوعاما ليتغير لونها الى اللون البني ايضا و يمكنك ملاحظة الصور بالاسفل و التي توضح الفارق بين الغابة مع التحديث 7.40 الذي صدر قبل ااسبوعين و الوقت الحالي.

map

map 2

هذه التغيرات التي تبدأ بشكل تدريجي و كما عودنا المطورين تبدأ استعداد لقدوم تغيرات كبيرة للخريطة و يبدو ان هذا الجزء منها سيشهد تغيرات كبيرة مع اقتراب الموسم الثامن.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى