مطور: انا متأكد ان البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم سيدعمان اللعب السحابي..

في الوقت الذي ننتظر فيه ان تكشف سوني و مايكروسوفت عن اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم او تتحدث عن ماستقدمة لنا هذه الاجهزة نحاول ان نجمع المعلومات من مصادر غير رسمية لعلها ترضي فضولنا الى حين الموعد المنتظر و اليوم احد المطورين يعود و يتحدث عن توقعاته لقدرات هذه الاجهزة و يكاد يجزم انها ستدعم اللعب عبر السحابة Cloud Gaming حسب كلامه.

انتون يودنتسيف الرئيس التنفيذي لاستيديو Gaijin Entertainment المطور للعبة War Thunder قال في مقابلة خاصة مع موقع GamingBolt انه متأكد بان البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم سيدعمان اللعب عبر الشبكة و اضاف ان مثل هذه الخاصية ستجلب الفائدة الى المطورين الذين سيتمكنوا من استغلال قوتها و ايضا اللاعبين الذين سيحصلون على تجربة افضل في الالعاب.

في هذه الحالة سوف نرى اجهزة منزلية اقل ثمنا و هذا سيساهم في ضم المزيد من اللاعبين حول العالم الى جمهورها و هذا امر عظيم للاعبين و ايضا للمطورين الذين سيتمكنوا من استخدام تقنيات اكبر و اوسع في مستوى الرسومات و التي ستكون متاحة للجميع. انتون يودنتسيف

 

ايضا اضاف انتون بان اجهزة الجيل القادم و مع دعم تقنيات 4K في نهاية ذا الجيل سنرى دعم اوسع لهذه التقنيات في الجيل القادم دون ان يضع توقعاته للمستوى الذي قد نراه فيها.

اعود و اذكر ما اقولة و قلته في السابق و هو ان المطورين قد يكونوا مصدرنا القوي للتسريبات حول اجهزة الجيل القادم و ذلك لانهم بكل تأكيد يمتلكون الان النسخ الاولية Dev Kit الخاصة بالمطورين من هذه الاجهزة و التي اكدت عدة مصادر حصولهم عليها استعدادا لجعل العابهم القادمة تستغل قدراتها و تقنياتها الجديدة عند صدورها العام القادم و هو الموعد المتوقع لصدور اجهزة الجيل القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button