لعبة Silent Hill: The Short Message تصل لإنجاز كبير بعمليات التنزيل

والجدير بالذكر أن العنوان سيحصل العنوان على منتجات جديدة للمعجبين

في حين أن بث Silent Hill Transmission الأخير ركز على ريميك Silent Hill 2، مع عدم وجود أي اخبار على Townfall أو Silent Hill f، إلا أنه قدم خبر جديد عن Silent Hill: The Short message التي تم إصدارها مجانًا على جهاز PS5 حصريًا في فبراير الماضي، وقد صنعت انجازًا جيدًا.

تم تنزيل Silent Hill: The Short Message أكثر من 2.5 مليون مرة منذ إصدارها حتى الآن، والجدير بالذكر أن العنوان سيحصل العنوان على منتجات جديدة للمعجبين، سنرى تمثال رأس ساكورا، تحت إشراف الفنان ماساهيرو إيتو، حيث يبلغ سعره 54,780 ين ياباني، ويبلغ ارتفاعه حوالي 16.14 بوصة وسيكون متاحًا في الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر 2024. ويمكن أيضًا الاستماع إلى الموسيقى التصويرية الآن من تأليف أكيرا ياماوكا، وهي متوفرة في جميع أنحاء العالم على Spotify وApple Music حيث الموسيقى تضم أكثر من 80 مقطع موسيقي، وبها أيضًا أغانٍ غائبة عن اللعبة.

بالعودة إلى بث صباح اليوم، فقد شاهدنا العديد من الشخصيات الرئيسية في قصة Silent Hill 2 Remake، منها جيسيكيا وماري ولورا، وكذلك رأينا العديد من المناطق المألوفة في داخل اللعبة، بعضها كان جديدًا كليًا، والبعض الآخر يعرفه جيدًا لاعبي الجزء الأصلي الذي صدر في عام 2000، شاهدنا أيضًا العديد من المقاطع السينمائية التي تبدو مرضية الى حد كبير، يمكننا القول أن محبي السلسلة المخضرمين يمكن أن يصابوا قليلًا ببعض الحيرة من التفاوت الغريب في الجودة، لكن الامور تبدو عمومًا أنها تسير في الاتجاه الصحيح.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button