كابكوم تكشف عن مبيعات سلسلة Resident Evil منذ عام 1996..

اصبحت كابكوم تتباهى بالارقام الكبيرة التي بدات تحققها سلسلة Resident Evil خصوصا بعد اطلاق الجزء السابع و مؤخرا الريميك الخاص بالجزء الثاني و قد كشفت مؤخرا الشركة و بالتحديد في 28 يناير الماضي عن وصول عدد نسخ السلسلة المباعة حول العالم 88 مليون و اليوم تعود لتؤكد تخطيها الـ 90 مليون.

هذا يعني ان الشركة قد تمكنت من بيع 2 مليون نسخة خلال الفترة ما بعد 28 يناير و هي الفترة التي صدرت فيها لعبة Resident Evil 2 التي شهدت اقبال كبير و حصلت على مراجعات مرتفعة.

هذه الارقام التي كشفت عنها الشركة تشمل جميع اجزاء السلسلة التي صدرت منذ عام 1996 و التي بلغ عددها الاجمالي 24 جزء ما بين اساسي و فرعي و على جميع المنصات المختلفة و قد لا يكون الرقم مفاجئ و لكنه يجعل السلسلة من اكثر السلاسل المملوكة لشركة كابكوم مبيعا و تحقيقا للارباح.

يذكر ان شركة كابكوم و قد اعلنت انها لن تقدم عناوين جديدة كليا و ستعود لتقديم اجزاء جديدة لالعابها المعروفة و قد شاهدنا عودتها لسلسة Resident Evil مع الجزء السابع و ريميك الجزء الثاني و سلسلة Devil May Cry  التي تستعد بعد ايام لاطلاق الجزء الخامس لها و سابقا شهدنا عودة سلسلة Monister Hunter بجزء جديد حقق نجاح كبير و ربما نرى اعادة احياء سلاسل جديدة خلال الفترة القادمة مثل لعبة Dino Crysis و Onimusha و غيرها و هذا ما لمحت اليه الشركة في اكثر من مناسبة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock