كابكوم تكشف عن مبيعات سلسلة Resident Evil منذ عام 1996..

اصبحت كابكوم تتباهى بالارقام الكبيرة التي بدات تحققها سلسلة Resident Evil خصوصا بعد اطلاق الجزء السابع و مؤخرا الريميك الخاص بالجزء الثاني و قد كشفت مؤخرا الشركة و بالتحديد في 28 يناير الماضي عن وصول عدد نسخ السلسلة المباعة حول العالم 88 مليون و اليوم تعود لتؤكد تخطيها الـ 90 مليون.

هذا يعني ان الشركة قد تمكنت من بيع 2 مليون نسخة خلال الفترة ما بعد 28 يناير و هي الفترة التي صدرت فيها لعبة Resident Evil 2 التي شهدت اقبال كبير و حصلت على مراجعات مرتفعة.

هذه الارقام التي كشفت عنها الشركة تشمل جميع اجزاء السلسلة التي صدرت منذ عام 1996 و التي بلغ عددها الاجمالي 24 جزء ما بين اساسي و فرعي و على جميع المنصات المختلفة و قد لا يكون الرقم مفاجئ و لكنه يجعل السلسلة من اكثر السلاسل المملوكة لشركة كابكوم مبيعا و تحقيقا للارباح.

يذكر ان شركة كابكوم و قد اعلنت انها لن تقدم عناوين جديدة كليا و ستعود لتقديم اجزاء جديدة لالعابها المعروفة و قد شاهدنا عودتها لسلسة Resident Evil مع الجزء السابع و ريميك الجزء الثاني و سلسلة Devil May Cry  التي تستعد بعد ايام لاطلاق الجزء الخامس لها و سابقا شهدنا عودة سلسلة Monister Hunter بجزء جديد حقق نجاح كبير و ربما نرى اعادة احياء سلاسل جديدة خلال الفترة القادمة مثل لعبة Dino Crysis و Onimusha و غيرها و هذا ما لمحت اليه الشركة في اكثر من مناسبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button