فرصة ثمينة لأصحاب أجهزة بلايستيشن للاشتراك في بيتا لعبة Salt and Sacrifice

مغامرات ثنائية الأبعاد قادمة لجهازي PS5 و PS4

لاعبي أجهزة بلايستيشن 4 و 5 فرصة ثمينة الآن من أجل التسجيل للبيتا الخاصة بلعبة Salt and Sacrifice الثنائية الأباعد المتميزة من تطوير Ska Studios وهي ستكون خليفة للعبة Salt and Sanctuary من المطور نفسه ومن المفترض أن تصدر خلال هذا العام 2022 على أجهزة بلايستيشن.

أعلن عن لعبة الأكشن وتقمص الأدوار Salt and Sacrifice خلال فعاليات Summer Game Fest من خلال رئيس شركة سوني Shuhei Yoshida، وسيكون بالإمكان الدخول وتجربة نسخة البيتا من اللعبة من خلال تعبئة البيانات الخاصة باللاعب من هنا، وستكون الفترة محدودة ما بين يوم 18 مارس إلى 20 من نفس الشهر.

تتميز اللعبة بامتلاكها عالم كبير مليء بالمتاهات والأسرار والفخاخ والاعداء الأقوياء للغاية، بالإضافة الى بعض التفاصيل الجميلة، وتستطيع كذلك الاستمتاع مع رفيقك في اللعب المشترك على الإنترنت بمباراة سريعة، أو من خلال الاندماج مع وضع لعب سريع وفوضوي ضد لاعب آخر من خلال الانضمام إلى الفصائل المختلفة.

نبذة عن اللعبة

بصفتك محققًا مميزًا (Marked Inquisitor)، ستنطلق في رحلة عبر الحدود الغربية وتطارد السحرة (Mages) الذين يجوبون العالم وتلاحقهم وتقضي عليهم. اصنع أسلحة ودروعًا فريدة من نوعها من لحم وعظام السحرة.
فقد سقطت المملكة التي كان يعّمها السلام في الماضي، وأصبحت في حالة من الفوضى بسبب توافد حشود من السحرة تخلو قلوبهم من الرحمة إليها. لذلك صارت تقلّبات عناصر الطبيعة في هذه المملكة أمرًا مألوفًا. يحتشد المحققون المميزون، ويمثّلون قوة محكوم عليها بالفشل، مرة أخرى للوقوف ضد التهديد الخطير للسحر. هناك سر مدفون يهدد وجود إمبراطورية قديمة ويمكن أن يحيلها إلى أطلال.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button