شاهد هزة ارضية تضرب “منطقة الابراج” في لعبة Fortnite استعداد للموسم الجديد الذي سينطلق اليوم..

بينما نستعد اليوم لاستقبال تحديثات الموسم الثامن في لعبة Fortnite قام العديد من اللاعبين بالدخول الى اللعبة و استكشاف اللحظات الاخيرة للموسم السابع الذي سيشهد بعض التغيرات المفاجئة استعداد للموسم الجديد و قد شهد الكثير من هؤلاء اللاعبين و بشكل مباشر بعض هذه التغيرات.

هزة ارضية تصيب منطقة الابراج Tilted Towers تحدث صدع كبير في الارض ليتوجه الى مبنى Kenny المميز في المكان و تنسفه امام مرئى الجميع و قد قمنا بجمع بعض الفيديوهات التي ترصد هذه اللحظات و ردة فعل بعض اللاعبين الذين يقضون اوقات طويلة في اللعبة و لهم تجارب خاصة مع معالمها.

يذكر ان المطورين في استيديو Epic قد بدئوا التلميح لفعاليات الموسم الثامن التي ستبدأ اليوم في اللعبة و ذلك من خلال عدة صور تم تجميعها لتظهر لنا الصورة النهائية و التي تحتوي على الكثير من التلميحات الغامضة المتعلقة بالموز و بيض التنين و وحوش غامضة.. و لكن حتى الان لا ندري ما هو المقصد من هذه التلميحات.

fortnite season 8

تحديث الموسم الثامن قد بدأت الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة و قد يستمر لبعض الوقت حيث ستبدأ بعد عودة السيرفرات فعاليات الموسم الثامن و التي سيتم الكشف عنها لاحقا هذا اليوم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock