لعبة Horizon: Zero Dawn تحتفل بعامها الثاني بـ 10 مليون نسخة..

جلبت لنا سوني العديد من العناوين الكبيرة خلال هذا الجيل قدمت لنا جودة عالية و تجربة مميزة سواء على مستوى اسلوب اللعب او السرد القصصي او حتى التفاصيل الدقيقة في عوالم هذه الالعاب و من بينها لعبة الار بي جي التي لا تنسى ابدا Horizon: Zero Dawn من استيديو Guerrilla Games التي يصادف اليوم الذكرى الثانية لاطلاقها في عام 2018.

بهذه المناسب شاركنا اليوم مخرج اللعبة و رئيس الاستيديو هيرمين هالست بعض التفاصيل الجديد حول اللعبة من خلال مشاركة له من خلال مدونة البلايستيشن الرسمية PlayStation Blog اكد فيها ان مبيعات اللعبة قد تخطت الان الـ 10 مليون نسخة منذ اطلاقها في 28 فبراير من عام 2017 و تحدث ايضا هيرمين عن بعض تفاصيل تطوير اللعبة التي بدأت قبل عامين من الان.

هيرمين قال:

من الصعب التصديق انه مر عامين كاملين منذ اطلاق لعبة Horizon: Zero Dawn, عندما اطلقنا اللعبة في 28 فبراير كنت مدعوا الى مؤتمر GDC و كنا نراقب العد التنازلي انا و عدد من الزملاء في الاستيديو و سوهي يوشيدا لاطلاقها حول العالم, و من ردة الفعل الاولية التي وصلتنا من جمهورنا جعلتنا ندرك اننا قدمنا شيء مميز لهم و لكن لم نكن نتوقع اننا سنستلم رسائل شكر و مدح الى هذا اليوم في 2019.

استيديوهات سوني تمكنت من البروز بشكل كبير و واضح خلال هذا الجيل بتقديم العديد من عناوين الدرجة الاولى AAA و التي نجحت نجاح كبير كانت بدايتها مع لعبة Horizon: Zero Dawn و التي تعد عنوان جديد كليا من مطور كان مختص في مجال مختلف عن العاب العالم المفتوح و الار بي جي و ها هي تحقق النجاح و تحصد الكثير من الجوائز منذ صدورها قبل عامين.

نتمنى ان لا ننتظر طويلا من اجل الحصول على الجزء الثاني للعبة و التي تتحدث الشائعات عنه كثير في الفترة الماضية و لا شك ان استيديو Guerrilla Games منشغل في شيء جديد طوال العامين الماضيين و لكن التكتم و الصمت على هذا المشروع كان و مازال سيد الموقف حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button