كونامي: العام القادم هو عام “العودة المنتظرة”..

الشركة تلمح لإعلانات مثيرة منتظرة منذ مدة..

عام 2023 سيكون مليئًا بالإعلانات المثيرة والإطلاقات القوية، أيضًا سيشهد عودة شركات غائبة أو قليلة النشاط. أحد هذه الشركات هي كونامي، التي أعلنت بصريح العبارة من خلال أحد ممثليها، أن العام القادم هو عام “العودة المنتظرة” بالنسبة لها ولجمهورها.

نشرت مجلة Famitsu تقريرها الأخير بمثابة إغلاق لعامها. حيث كشفت عن عملها خلال عام 2022 على أكثر من 141 مقابلة مع المطورين والشركات. وأحدها كانت مع مطور يعمل في شركة كونامي.

المجلة نشرت إقتباسات كثيرة من أقوال الشركات خلال مقابلاتهم، تتحدث عن مفاجآتهم للعام القادم 2023. أحدها كانت قادمة من Noriaki Okamura ممثل Konami، حيث قال ما يلي:

العام القادم “طال انتظاره”.

الطموحات لعام 2023 كبيرة، سيكون عام 2023 عامًا للعديد من الإعلانات!، ابقوا متابعين!.

هناك إشاعات تداولت مؤخرًا حول عودة سلسلة  Metal Gear Solid بجزء ريميك معاد تصميمه. ربما يقصد ممثل الشركة بقوله هذا هذا العنوان وغيره. هذا العام حصلنا على إعلانات بعودة سلسلة Silent Hill بنسخ ريميك أخيرًا، كما تم الإعلان عن أجزاء جديدة وأعمال سينمائية أخرى.

العام القادم فعليًا سيكون بمثابة بداية الجيل الفعلية لبعض الشركات، حيث هذا العام وما قبله كنا نرى ألعاب تصدر على الجيلين. لكن ابتداءً من العام القادم وما بعده ستصدر أغلب الألعاب بشكل حصري للجيل الحالي وأجهزته فقط.

ما هي توقعاتكم للمفاجآت التي تخبئها Konami لجمهورها العام القادم والتي وصفته بأنه “عام العودة”. هل نرى عناوينها الكلاسيكية تعود من جديد مثلًا؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button