غضب كبير بعد التحديث الاخير للعبة Red Dead Online بين اللاعبين, هل تتفق معهم..؟!

بينما مازال طور الاونلاين الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 في مرحلة البيتا الا ان جمهور اللعبة و محبي هذا الطور بالتحديد كانوا ينتظرون المزيد من روكستار و كان املهم الوحيد منذ اطلاق البيتا نهاية العام الماضي هو التحديثات الجديدة للعبة خاصة التحديث الاخير الذي وصف بانه الاضخم منذ اطلاقها و لكن على ما يبدو انه زاد الطين بلة كما يقال.

منذ اطلاق التحديث قبل ايام قليلة بدأت ردود الافعال تظهر على الانترنت و جميعها سلبية و لكن التفاعل الحقيقي ظهر على موقع Reddit عندما قام احد المشتركين بوضع مشاركة قال فيها ان الاونلاين في اللعبة اصبح اسواء من السابق بعد التحديث الجديد, وقد شهدت هذه المشاركة تصويتات و تايد جعلها تصل الى قمة Trends في الموقع في لحظات حيث بلغ عدد الاصوات المؤيدة اكثر من 26 الف صوت في ساعات قليلة.

حسب المشاركات فقد زاد هذا التحديث المشاكل التقنية في اللعبة بدل ان يساهم في اصلاح ما كانوا يعانوا منه في البداية و  قد اصبحت تقتل متعة اللعبة, ايضا نظام الصيد hunting اصبحت مكافأته قليلة جدا مقارنة بما كان عليه قبل التحديث الامر الذي جعل فكرة الصيد ليست الحل الامثل لجمع الاموال.

[irp]

ليس هذا فحسب فمع خفض قيمة الصيد و تقليل الوسائل التي يمكن للاعب جمع الاموال من خلالها في المقابل تم رفع الاسعار في اسواق اللعبة لذلك فاذا عثرت على طريقة ما لجمع الاموال فهذه الاموال لن تجعلك تشتري الكثير من اسواق البيع في اللعبة.

ايضا حسب ما ظهر من شكاوى في المشاركات تحدثت عن التحديات اليومية و التي اصبحت اسواء من السابق مثل تحدي اطلاق النار على الرأس “headshot” و الذي يكشف اللاعب على الخريطة في حال قام بالقضاء على خصمة من ما يجعل اكمال التحدي امر صعب.

يبدو ان الكثير من اللاعبين و جمهور اللعبة يرى ان التحديث الجديد رغم انه جلب بعض التحديات و الاضافات الجديدة الا انه لم يفي بتطلعاتهم التي كانوا و مازالوا ينتظرونها من روكستار حتى الان فهل سيطول صبر هذا الجمهور او سنرى تخليهم عن اللعبة في وقت اقرب من ما نتوقع؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock