إشاعة: الكشف عن لعبة The Crew Motorfest الأسبوع المقبل

تدور أحداث اللعبة في هاواي

انتشرت شائعات عن الجزء الجديد من عنوان The Crew للسباقات الخاص يوبيسوفت. حيث يبدو أن الإعلان عن لعبة The Crew Motorfest قد لا يكون بعيد كما نتخيل. منذ أشهر رأينا العنوان الرسمي ولكن الآن حصلنا على بعض المعلومات البسيطة.

عبر موقع Insider Gaming الشهير بتسريباته، وفقًا للمسرب ScriptLeaksR6 على تويتر، ستكون لعبة The Crew التالية بعنوان Motorfest. ظهرت العلامة التجارية والشعار “Motorfest” في اللعبة وعلى لوحات الترخيص واللوحات الإعلانية وقوائم اللعبة والمزيد. يبدو أن شعار اللعبة قد تم تسريبه أيضًا ويمكنك إلقاء نظرة عليه أدناه.

تدعي التقارير السابقة أن اللعبة تخضع لمسمى آخر داخليًا أثناء التطوير وهو Project Orlando. وقد زعمت التقارير السابقة أن الجزء القادم بدأ تطويره كمحتوى DLC لـ The Crew 2 قبل أن يتطور إلى مشروع كامل في وقت ما. يدعي موقع Insider Gaming أن اللعبة تدور أحداثها في جزيرة “أواهو” في “هاواي”، وقد تم تطويرها على محرك جديد.

وفقًا لبعض الشائعات أيضًا .. نتوقع إصدار إعلان رسمي في وقت مبكر من الأسبوع المقبل. قالت Ubisoft سابقًا أن لديها لعبة AAA غير معلنة من المقرر إطلاقها في السنة المالية 2024.  هذا يوافق الفترة من أبريل 2023 وحتى مارس 2024، ويقال إن “ذا كرو  هو هذا العنوان. سننتظر المزيد من التفاصيل حول اللعبة في الأيام المقبلة، وننصحك كالعادة بعدم أخذ أي من تلك الشائعات على محمل الجد حاليًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button