مرة اخرى مصدر جديد يؤكد قدوم ريماستر لطور القصة للعبة CoD: Modern Warfare 2, لا دخان بلا نار..

هذه الاشاعة تعود الى السطح مرة اخرى بعد ان ظهرت بعض التسريبات التي تحدثت عن وجود ريماستر لطور القصة للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 قيد التجهيز في الفترة الحالية تم تداولها عبر العديد من المواقع و لكن اهمها ما جاء عبر موقع CharlieIntel الذي يمتلك مصادر مقربة من اكتفجين و دعمه بعد ذلك تقرير نشر عبر موقع Kotaku و كان ذلك في شهر مارس من العام الماضي.

اليوم  تعود هذه التسريبات مرة اخرى و لكن بشكل اقوى هذه المرة و ذلك من خلال مؤسسة التصنيف العمري الاوروبية PEGI و التي قامت بعرض اللعبة على صفحات الموقع المخصص و تميزها بالتصنيف العمري 18 فما فوق و قد يكون هذا مصدر شبه مؤكد الان بان اللعبة قادمة بالفعل.

[irp]

قد تكون الان مسألة وقت فقط ليس اكثر حتى يتم الكشف عن الريماستر الخاص باللعبة و الذي سيكون كما شاهدتم في صفحة اللعبة مخصص فقط لطور القصة و لن نرى عودة لطور الاونلاين فيها و نتوقع ان تقوم اكتفجين بالكشف عن اللعبة خلال الساعات او الايام القليلة القادمة خصوصا انها تستعد لكشف المزيد من التفاصيل Call of Duty 2019 لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى