لعبة Fortnite تستحوذ على واحدة من اهم مميزات لعبة Apex Legends, هل يعد ذلك سرقة للافكار..!

اصبح تحديث الموسم الثامن متوفر الان للجميع في لعبة Fortnite و الذي جلب معة العديد من التحديات و الاسرار و الازياء الجديدة و لكن هناك شيء واحد لم يتحدث عنه المطورين ضمن تفاصيل التحديث الجديد رغم انه يعد من الاشياء المهمة و هو نظام التحديد الجديد Ping System.

Ping System يمكن اللاعب من تحديد مواقع الاسلحة و الادوات التي يمكن جمعها من خريطة اللعبة بحيث يضع عليها علامة تظهرها على الخريطة بحيث يمكنه الرجوع اليها فيما بعد او يمكن لاصدقائه في الفريق رؤيتها على الخريطة المصغرة و التوجه اليها في حال كانوا يحتاجون الى بعض منها و ايضا يمكنه هذا النظام من تحديد موقع الاعداء على الخريطة في مجال الرؤية فقط.

[irp]

هذا النظام تم ابتكاره لاول مرة في لعبة Apex Legends و كان احد اهم العناصر التي لاقت مدح كبير من جمهور اللعبة و لكن على ما يبدو ان المطورين في شركة Epic ارادو ان يستعيروا الفكرة بشكل صامت و دون الحديث عنها ضمن خصائص التحديث 8.00 الذي صدر مؤخرا و يمكنك ان ترى طريقة عمل النظام في الفيديو بالاسفل.

هل ترى ان هذا نوع من سرقة الافكار و يجب الوقوف عنده من قبل المطورين في استيديو Respawn ام انه لا يشكل اي فارق او تعدي على افكار الغير؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button