لعبة Fortnite تستحوذ على واحدة من اهم مميزات لعبة Apex Legends, هل يعد ذلك سرقة للافكار..!

اصبح تحديث الموسم الثامن متوفر الان للجميع في لعبة Fortnite و الذي جلب معة العديد من التحديات و الاسرار و الازياء الجديدة و لكن هناك شيء واحد لم يتحدث عنه المطورين ضمن تفاصيل التحديث الجديد رغم انه يعد من الاشياء المهمة و هو نظام التحديد الجديد Ping System.

Ping System يمكن اللاعب من تحديد مواقع الاسلحة و الادوات التي يمكن جمعها من خريطة اللعبة بحيث يضع عليها علامة تظهرها على الخريطة بحيث يمكنه الرجوع اليها فيما بعد او يمكن لاصدقائه في الفريق رؤيتها على الخريطة المصغرة و التوجه اليها في حال كانوا يحتاجون الى بعض منها و ايضا يمكنه هذا النظام من تحديد موقع الاعداء على الخريطة في مجال الرؤية فقط.

[irp]

هذا النظام تم ابتكاره لاول مرة في لعبة Apex Legends و كان احد اهم العناصر التي لاقت مدح كبير من جمهور اللعبة و لكن على ما يبدو ان المطورين في شركة Epic ارادو ان يستعيروا الفكرة بشكل صامت و دون الحديث عنها ضمن خصائص التحديث 8.00 الذي صدر مؤخرا و يمكنك ان ترى طريقة عمل النظام في الفيديو بالاسفل.

هل ترى ان هذا نوع من سرقة الافكار و يجب الوقوف عنده من قبل المطورين في استيديو Respawn ام انه لا يشكل اي فارق او تعدي على افكار الغير؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock