مشروع لعبة The Avengers قد يكون مخصصا للبلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت..!

مشروع لعبة The Avengers المجهول الهوية يبدو أنه لن يصدر في أي وقت قريب و السبب هو مجموعة شواغر وظيفية قام بطرحها استوديو Crystal Dynamics عبر موقعه الخاص على شبكة الإنترنت, و بما ان اللعبة ما زالت تستقبل المزيد من الموظفين للعمل عليها إذا من المحتمل أن تكون مشروعا مخصصا للجيل المقبل من الأجهزة المنزلية البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت.

الشواغر الوظيفية التي أعلن عنها الفريق عبر موقعه الإلكتروني كانت كالآتي :

  • مسؤول فني.
  • مخرج نصوص.
  • مهندس برمجي رئيسي.
  • عدد هائل من مسؤولي الإنتاج.
  • مسؤول رسومات “جرافيك”.

و بالطبع جميع هذه الشواغر المطلوبة تقبل بمتوسطي الخبرة كحد أدنى, حتى الآن يعتبر الخبر طبيعيا و لكن في موقع الشركة ذكر أيضا انهم بحاجة إلى منتج رئيسي للعمل مع جهات خارجية و هنا الحبكة حيث كان الوصف الوظيفي لهذا الشاغر عبر موقع الشركة كالآتي:

مطلوب منتج خارجي بخبرة كبيرة للعمل مع شركاء خارجين لبناء القاعدة الأساسية الخاصة ببرمجية أجهزة الجيل المقبل و الحاسب الشخصي.

قد يعتقد البعض ان القصد من عبارة Next Gen هو الجيل الحالي و الذي مازال الكثير من الشركات تستخدم عبارة Next Gen للإشارة اليه و لكن الاعلان ذكر ايضا عبارة Current Gen مما يؤكد بان القصد من Next Gen هو البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم.

يذكر ان لعبة The Averages قد تم الاعلان عنها منذ مدة طويلة و لكن حتى الان لم يتك الكشف بشكل كامل عنها و قد يكون ذلك كونها مشروع سكوير انكس الاول للجيل القادم, هل توافقوننا الرأي ام ان لكم رأي و توقع آخر..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button