لعبة Atomic Heart المرتقبة تحصل على تفاصيل جديدة للقصة والكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيلها..

لعبة Atomic Heart هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل مُحبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وُمحبي ألعاب BioShock و Fallout. كان من المخطط أن تصدر اللعبة في عام 2018 تأجلت بعدها إلى 2019 ومن ثم لم يعد هناك موعد إطلاق إنما قد يكون عام 2021 هو العام الموعود حيثُ تم تحديث صفحة اللعبة على متجر ستيم بمعلومات وتفاصيل جديدة.

في البداية، ستكون لعبة Atomic Heart من نوع إثارة ولعب أدوار وتدور قصتها حول كل الأشياء التي كان من الممكن أن تحدث في واقع الاتحاد السوفيتي ولكنها لم تحدث. الثورة التقنية حدثت بالفعل وتم اختراع آلات والإنترنت والصور المجسمة وأكثر ولكن جميع هذه الابتكارات مغمورة في جو الشيوعية والإمبريالية وهدفها الرئيسي مواجهة الغرب. بطل اللعبة الذي سنلعب به هو ضابط سيوفيتي من الـ KGB وسنخوض المغامرة المرعبة معه في المنشأة 3826 خلال عطل هائل في نظام التحكم في الروبوتات.

عالم المفتوح الخاص باللعبة يتألف من مناطق ضخمة مليئة بالطبيعة السوفيتية والمختبرات السرية الموجودة أسفل وفوق الأرض ومخابئ والكثير من أنظمة الآليين. معظم الأعداء هم مجموعة متنوعة من الآلات المنتجة في المنشأة. تم تصنيع كل آلة في الأصل لتلبية احتياجات الصناعة السوفيتية أو لمساعدة المواطنين السوفييت في الحياة اليومية. أيضاً كل آلة او روبوت تملك نظام قتال يتم تفعيله في حالة الحرب.

هذا ليس كل ما كشفه استديو Mundfish الروسي حيثُ قام أيضاً بالكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب الشخصي. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه المواصفات قد تتغير مع إقترابنا من موعد إطلاق اللعبة.

المواصفات المطلوبة لتشغيل Atomic Heart

  • نظام التشغيل: WINDOWS 7, 8, 8.1, 10 – بيت 64
  • المعالج: Intel Core i5-2500K@3.3GHz او AMD FX 6300@3.5GHz
  • الذاكرة (الرام): 6 غيغابايت
  • البطاقة الرسومية: Nvidia GeForce GTX 780 او AMD Radeon R9 290
  • مساحة التخزين: 22 غيغابايت

المواصفات التي ينصح بها

  • نظام التشغيل: WINDOWS 7, 8, 8.1, 10 – بيت 64
  • المعالج: Intel Core i7-4770K@3.5GHz او Ryzen 5 1500X@3.5GHz
  • الذاكرة (الرام): 8 غيغابايت
  • بطاقة رسومات: Nvidia GeForce GTX 1060 او AMD Radeon RX 580
  • مساحة التخزين: 22 غيغابايت

بعد معرفتكم لهذه المعلومات الجديدة أخبرونا، هل أنتم متحميسن لتجربة Atomic Heart التي تبدو واعدة وهل تسطيعون تشغيلها على أجهزتكم في حال تنوون لعبها على الحاسب؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار