روكستار تتفاخر بجوائز و تقيمات لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال فيديو جديد..

لم تحصل لعبة Red Dead Redemption 2 على لقب لعبة السنة للعام الماضي 2018 خلال حدث جوائز الالعاب TGA 2018 و لكن تمكنت اللعبة من حصد الكثير من الجوائز المنوعة سواء خلال TGA 2018 او مناسبات اخرى و بهذه المناسبة قامت روكستار باطلاق فيديو جديد و قصير تستعرض فيه بشكل سريع هذه الجوائز.

حسب الفيديو فقد تمكن اللعبة من الحصول على اكثر من 175 جائزة من جوائز العاب السنة المختلفة و ايضا تمكن من الحصول على التقيم الكامل 10/10 من 275 موقع بجانب حصولها على افضل لعبة عبر متجر البلايستيشن و الاكسبوكس لايف.

[irp]

قد يكون اطلاق هذا الفيديو من روكستار هو نوع من التحفيز خصوصا بعد الانتقادات السلبية التي حصل عليها طور الاونلاين مؤخرا بسبب قلة المحتوى و المشاكل التقنية و ربما اختلال اتزان بعض الخصائص.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الان على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و قد حصلت اللعبة على تقيم 10/10 من موقع VGA4A و الذي يمكن الاطلاع على مرجعتنا الكاملة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button