مصدر: ريميك Silent Hill 2 يدخل مرحلة “الصقل” مع انتقال مطوره لمشروع جديد

ينتظر عشاق Silent Hill 2 نسخة الريميك منها التي يعمل عليها حاليًا فريق Bloober Team تحت اشراف شركة كونامي. وفقًا لأحد المصادر اللعبة الآن في مرحلة الصقل وهي المرحلة الأخيرة من عملية التطوير.

يعود إلينا Dusk Golem المسرب المعروف بتسريباته الصحيحة حول ألعاب الرعب بشكل عام مثل Resident Evil وأيضًا Silent Hill 2. حيث أكد عبر مجتمع Resetera أن فريق Bloober Team انتقل حاليًا إلى مشروع جديد وأن لعبتهم المنتظرة تمر حاليًا بالمراحل الأخيرة في عمليات التطوير.

المسرب Dusk قال أن الفريق الآن قد انتقل للعمل على مشروعه المشترك مع Skybound Games والذي سيصدر في عام 2025، بالإضافة إلى المعلومات التالية:

  • لعبة فريق Bloober Team الجديدة ستعمل بمحرك Unreal Engine 5.
  • تم بنجاح مقابلة المؤسسة المسؤولة عن تمويل المشروع الجديد وتوافقت خطط الفريقين بشكل جيد جدًا.
  • سيبدأ الفريق العمل على مشروع آخر هذا العام لذلك فتح الباب أمام العديد من المطورين لشغل مجموعة من الوظائف الشاغرة.
  • الفريق قام بتعيين مجموعة من المطورين يطلق عليهم Skelton Crew للعمل على تشطيب وصقل ريميك SH2 القادم.
  • سيظهر الريميك باستعراض جديد في حدث قادم للإعلان عن موعد صدوره هذا العام.
  • المسرب أكد أن موعد إطلاق الريميك بيد كونامي وليس فريق Bloober Team.

هذه التسريبات تأتي بالتوافق مع تصريحات منتج الريميك في خبر سابق حينما قال أن هذا العام سيشهد إطلاق أحد العناوين التي يعملون عليها والمقصود هنا على الأرجح الريميك المنتظر. للمزيد من التفاصيل..

تأتي هذه الأخبار بالتزامن مع  تصريحات المطور التي قال فيها أنه يعمل بجد لضمان حصول Silent Hill 2 Remake على أعلى مستوى من الجودة، وأن تطوير اللعبة يتقدم بشكل جيد ووفقًا للجدول الزمني. مضى المطور أيضًا في التأكيد على أن التفاصيل الجديدة حول اللعبة ووقت إطلاقها ستتم مشاركتها بواسطة Konami.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button