نينتندو لا تمتلك خطط لخفض أسعار جهاز Switch..

المنصة تشهد تباطؤ في المبيعات..

جهاز Switch تخطى أكثر من اكمال سبعة سنوات منذ إصداره، ولكن لم يشهد مطلقًا أي انخفاض في السعر حتى الآن. بينما قدمت Nintendo بالطبع خيارات أرخص وأكثر تكلفة مع Switch Lite و Switch OLED، فمن النادر جدًا أن تستمر جميع الطرازات في البيع بنفس المنوال منذ أن أطلقت نينتندو المنصة.

لا يبدو أن هذا سيتغير في أي وقت قريب. شهدت Nintendo تباطؤًا ملحوظًا في مبيعات Switch في السنة المالية 2022/23 (أبريل 2022 – مارس 2023)، وقالت إنه حتى الوصول إلى هدفها وهو 15 مليون وحدة في السنة المالية الحالية المنتهية في 1 أبريل من العام المقبل، سيكون صعبًا بعض الشيء. بالنظر إلى هذا البطء المشهود لكن هل تفكر الشركة في تخفيض الأسعار لمنح الناس الحافز لشراء سويتش؟

وفقًا للرئيس “شونتارو فوروكاوا“، الذي قال في جلسة الأسئلة والأجوبة الأخيرة للشركة مع المستثمرين أن تكاليف الإنتاج الإجمالية لا تزال مرتفعة، مما يعني أن Nintendo ليس لديها خطط حالية لخفض سعر Switch أو زيادة السعر.

بالطبع بعد 6 سنوات من المبيعات لا بد أن تعاني أي وحدة تحكم من بطء المبيعات، بغض النظر عن مدى نجاحها، ومع بيع أكثر من 125 مليون جهاز عالميًا، فلا يمكننا إنكار أن منصة Switch حققت بالتأكيد نجاحًا هائلاً.

اكدت الكثير من التقارير مرارًا وتكرارًا على أن العمل جارٍ على جهاز نينتندو جديد، و يُزعم أن التطوير “يتقدم بشكل جيد”، على الرغم من أنه مستبعد إطلاق المنصة قبل ربيع 2024. يتماشى هذا أيضًا مع بيان Nintendo الأخير، حيث أكدت الشركة أنها لا تنوي طرح أي أجهزة جديدة في هذه السنة المالية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button