كيف يختلف مستر X في Resident Evil 2 عن النسخة الاصلية, المخرج يوضح لنا..

من اكثر اللحظات المرعبة التي مرت على كل من قام بتجربة لعبة Resident Evil 2 هي اللحظة التي يبدأ فيها مستر X بمطاردتك بين ممرات و غرف مركز شرطة راكون, وقد يكون سماع خطواته و هو قادم من بعيد يبحث عنك اكثر رعبا من مواجهته بشكل مباشر على الاقل هذا كان شعوري خلال تجربتي للعبة.

مخرج اللعبة كازونوري كادوي تحدث خلال لقاء خاص مع موقع PC Gamer عن شخصية مستر X و مقارنته مع نسخة اللعبة الاصلية و قال كازونوري ان في اللعبة الاصلية كان مستر X يظهر فقط في نقاط محددة مسبقا من قبل المطورين بحيث يقوم بمطاردتك لعدة لحظات قبل ان تبتعد عنه و يختفي ثم يظهر فجأة و هكذا و لكن في الريميك فسوف يتواجد مستر X بشكل مستر في اللعبة و سيقوم بالتجول و البحث عنك في كل مكان حتى يعثر عليك و اضاف ان تغير نقطة الظهور تحدث فقط في حال عثرت على مفتاح جديد و قمت بفتح قسم جديد في الخريطة.

[irp]

ايضا في النسخة الاصلية كانت المواجهة مع مستر X سلهة و سوف يسقط من عدة ضربات و الامر الاخر ان بعد سقوطة سيبقى مكانة الى حين ان تأتي لحظة ظهورة التالية و المبرمجة مسبقا من المطور و لكن في الريميك فسوف يكون التعامل مع مستر X اكثر صعوبة و سقوطة ليس سهل و في حال تم اسقاطه فسوف يقوم بعد لحظات و يكمل بحثة عنك.

ايضا تحدث كازونوري عن اعجابة بحماس اللاعبين حول شخصية مستر X الذي لم يتوقع ان يجد اهتمام كبير و لكن الامر جاء مختلف و هناك الكثير من جمهور اللعبة يتحدثون عنه و نال على رضاهم بانه اضاف المزيد من الرعب الى اجواء اللعبة.

ما رأيك انت في مستر X و هل نجح بالفعل في ارعابك؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock