مخرج لعبة The Witcher 3 ينضم للعمل على لعبة Cyberpunk 2077, ماذا يعني ذلك..

من المفترض ان تكون لعبة Cyberpunk 2077 في المراحل الاخيرة من عملية التطوير او هكذا يجب ان يعتقد الجميع و لكن ما تم اكتشافه اليوم قد يغير اعتقادنا بان اللعبة قد اوشك تطويرها على الانتهاء و ربما سنحتاج للمزيد من الوقت لانتظارها.

مخرج لعبة The Witcher 3 كونراد تومازويكس انضم مؤخرا الى فريق التطوير للعمل على لعبة Cyberpunk 2077 و سيتولى كونراد دور مخرج التصاميم او Design Director و حسب ملفة الخاص على موقع Linkedin فقد تولى منصبه الجديد للعمل على اللعبة الشهر الماضي فبراير 2019.

من الجيد ان نرى مخرج كبير و ناجح مثل كونراد ينضم الى فريق تطوير لعبة و سيكون اضافة قوية و لكن السؤال الذي قد يحير الكثير هو موعد انضمامه الى الفريق و هو الشهر الماضي و هذا يعني ان اللعبة مازالت في مراحل تطوير مبكرة على ما يبدو رغم اننا اطلعنا على استعراض لاسلوب اللعبة و الذي اظهر اللعبة بشكل شبه كامل و ايضا المصادر التي تحدثت ان اللعبة قابلة للعب من بدايتها الى نهايتها منذ العام الماضي.

اقرأ المزيد  شاهد عرض جديد غامض من شركة سوني قد يكون تلميح للبلايستيشن 5..

قد يكون انضمام كونراد بغرض وضع اللمسات النهائية على اللعبة ربما و ليس المشاركة في تصاميم الشخصيات و عالم اللعبة و الذي من المفترض انه انتهى في هذه المرحلة من التطوير.

حتى الان لم تحصل لعبة Cyberpunk 2077 على تاريخ اطلاق و لكن التوقعات تتحدث عن احتمالية صدورها هذا العام رغم وجود توقعات بان تكون اللعبة مخصصة للجيلين الحالي و القادم و ربما تصدر مطلع العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock