مطوري لعبة Until Dawn يسجلون العلامة التجارية House of Ashes, هل هذا مشروعهم القادم؟

مطوري لعبة Until Dawn استيديو Supermassive Games قام مؤخرا بتسجيل العلامة التجارية الجديدة House of Ashes و الذي يعتقد انها ستكون احد العناوين الجديدة التي يعمل عليها الاستيديو بعد ان اعلن مؤخرا انهم يعملون على اكثر من مشروع واحد من بينها مشروع حصري لمنصة البلايستيشن بالتعاون مع شركة سوني.

لكن ايضا لا ننسى ان الاستيديو يعمل حاليا على مشروع لعبة The Dark Pictures التي ستصدر على عدة منصات بالتعاون مع شركة بانداي نامكو التي ستتولى نشر اللعبة حيث ستكون على شكل حلقات منفصلة و ستكون البداية مع Man of Medan و يتوقع البعض ان تكون العلامة التجارية الجديدة House of Ashes ما هي الا الحلقة الثانية من هذه السلسلة و ليست لعبة جديدة منفصلة.

[irp]

ايضا قام الاستيديو في وقت سابق بتسجيل العلامة التجارية Shatter State و التي يعتقد ايضا انها احد حلقات سلسلة The Dark Pictures التي لم يكشف عنها حتى الان.

حتى الان لا يمكن الجزم بالامل و كل ما نعرفة هو ان The Dark Pictures: Man of Medan ستصدر في وقت ما من هذا العام 2019 و قد يتم الكشف عن تاريخ اطلاقها في وقت قريب و بالتزامن مع ذلك يتم الكشف عن الحلقة الثاني من السلسلة و التي نتوقع ان يكون احد العوانين السابقين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button