مُخرج أفلام Mad Max يمدح كوجيما بعد رؤيته لـ Death Stranding..

لعبة Death Stranding هي من أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق لعامنا الحالي ومع مرور كل يوم نقترب أكثر وأكثر من موعد إصدارها الذي سيكون في الثامن من نوفمبر. كما تعلمون سابقاً حصلوا قنوات ومواقع النقاد وبعض المشاهير أيضاً على نسخهم الخاصة من اللعبة، ويبدوا أنّ المُخرج الشهير جورج ميلر المعروف بإخراجه للعديد من الأفلام الرائعة من بينها Mad Max: Fury Road و Happy Feet أُُعجب بالعنوان القادم كثيراً ومدحَ كوجيما بسبب جماليتها.

قام هيديو كوجيما المُطور للعبة Death Stranding بمشاركة فيديو جديد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يظهر به جورج ميلر وهو يتحدث عن اللعبة بالإضافة لبعض المقاطع التي شاهدناها مُسبقاً من اللعبة داخل العروض التشويقية او أسلوب اللعب. في الوصف شارك كوجيما سعادته بالحصول على تعليق مثل هذا من شخصية مهمة لمشروعه الكبير بينما في الفيديو وصف ميلر اللعبة بأنّها “مذهلة” وأضاف أنّ “المهارة التي أراها لدى صانعي الأفلام الكبار، أراها الآن في أعمال كوجيما-سان.. جميع اللغات المرئية، البصريات المقنعة، بناء الجمل، كل شيء موجود”.

إن كنتم لا تعلمون بالفعل، كوجيما هو عاشق كبير لأفلام هوليوود ويقول في وصف حسابه على تويتر أنّ سبعين بالمائة من جسده مصنوع من الأفلام. بالنسبة لي انا لم أكن من المتحمسين لتجربتها لكن أثناء بحثي وكتابتي للتقرير الكامل الذي تحدثت فيه عن جميع جوانب Death Stranding التي تشمل القصة وأسلوب اللعب والشخصيات، بدأ حماسي يزيد وسنشارككم مراجعتنا الكاملة لها ان شاء الله في الواحد من نوفمبر. إبقوا معنا!

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock