اشاعة: مصدر يكشف عن الاستيديو الجديد الذي تسعى مايكروسوفت لضمه اليها..

يبدو ان مايكروسوفت تريد ان تعد العدة للدخول بكامل قوتها الى عهد الجيل القادم و الذي اصبح على الابواب و احد اسلحة الشركة القوية التي تريد الدخول بها هو ترسانتها المتوسعة من الاستيديوهات التي انضمت اليها للعمل على مشاريع حصرية لمنصة الاكسبوكس.

Klobrille الذي يعد من اهم المصادر لتسريب اخبار شركة مايكروسوفت قال من خلال تغريدة له لى حساب تويتر و الذي يحمل نفس الاسم ان مايكروسوفت تستعد لضم استيديو Relic Entertainment الى ترسانتها و ليصبح ضمن عائلة استيديوهات اكسبوكس الجديدة.

و قد قامت مايكروسوفت مؤخرا بتغير اسم استديوهاتها من Microsoft Game Studios الى  Xbox Game Studios و ذلك بغرض اعطاء قسم الالعاب فيها هويته الخاصة و المنفصلة و اكدت الشركة انهم سيسعون دائما الى توسيع استيديوهاتهم بضم المزيد منها تحت مظلة الشركة.

يذكر ان استيديو Relic Entertainment يعد من الاستيديوهات المستقلة التي تمتلك قوتها سواء بكفائة المطورين او العناوين القوية من بينها لعبة Age of Empires المعروفة, فهل ستتمكن مايكروسوفت من الاستحواذ عليه كما يشاع؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock