استخدام الغش في لعبة Apex Legends سيتسبب في اغلاق حسابك و حتى جهازك ايضا

العاب الباتل رويال تشهد الكثير من و سائل الغش التي يستخدمها الكثير حول العالم و لعبة Apex Legends لن تكون استثناء من هذه الوسائل خصوصا انها تشهد اقبال الكثير اليها في الوقت الراهن..

تعاني لعبة Apex Legends من تواجد الكثير من الغشاشين الذين يعتمدون على وسائل غش مختلفة للحصول على فوز سهل في اللعبة خصوصا نسخة الحاسب الشخصي التي تمكن اللاعبين من استخدام ادوات و تطبيقات خارجية تمكنه من الحصول على بعض وسائل الغش لتحقيق الفوز و لكن ليس بعد الان.

حسب تقرير نشره موقع Daily eSports و من خلال متابعة بعض المشاراكات عبر منتديات الغش التي تروج و تقدم الكثير من التطبيقات التي تساعد على استخدام وسائل غير قانونية في اللعبة فقد ظهرت اعداد كبيرة من اللاعبين الذين يشتكون من اغلاق حساباتهم بعد استخدامهم هذه الوسائل حتى ان بعض اللاعبين اشتكون من انهم لم يتمكنوا من فتح حسابات جديدة من نفس الاجهزة التي تلقوا عليها الحظر مما يدلل على ان الشركة تغلق ايضا اجهزتهم و ليس فقط حساباتهم.

حسب بعض التقارير فاذا تلقى اللاعب حظر على حسابه الخاص باللعبة و حاول فتح حساب جديد من نفس الجهاز فسوف يتلقى حظر ايضا لهذا الحساب الجديد خلال 30 دقيقة من فتحة مما يشير الى ان نظام الحجب يعمل على حظر الحسابات و كذلك الاجهزة التي يتم فتح هذه الحسابات منها و هي نفس الطريقة التي يتم اتباعها في لعبة PUBG.

و حسب التقرير فان هذا الحجب دائم و ليس مؤقت كما هو متبع في العاب الباتل رويال الاخرى و قد تم اعتماد هذه الطريقة في الصين في البداية بسبب تكاثر استخدام وسائل الغش هناك بدون رقابة او محاسبة و لكن الان يتم تطبيقها على جميع السيرفرات حول العالم.

  الاعلان عن حزمة Killing Floor: Double Feature, تضم جميع اجزاء اللعبة و محتوياتها الاضافية بسعر منطقي..

هل ترى ان هذه الطريقة ستشكل رادع قوي لكل من يستخدم تطبيقات الغش في لعبة Apex Legends ام سيجدون طرق اخرى تمكنهم من العودة الى اللعبة بغض النظر عن اغلاق اجهزتهم؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock