توب 5 | افضل خمسة العاب جوال مجانية 2019, حملها الان..

مع دخولنا الى عام 2019 و وجود الكثير من العاب الجوال المجانية المنتشرة عبر متاجر الاجهزة الخاصة سواء ios او اندرويد اصبح الكثير يبحث عن الالعاب الممتعة ذات الجودة العالية سواء في اسلوب اللعب او جودة الرسومات و التي ستستعرض له قوة هاتفة الحقيقية و نحن هنا نريد ان نجعل الامر سهل عليه بالوصول الى هذه الالعاب بشكل اسرع و بضغطة زر واحدة.

في هذا التقرير سنضع لكم اقوى 5 العاب مجانية متوفرة على اجهزة الهواتف المحمولة سواء ios او اندرويد مع روابط تحميلها مباشر من خلال متجر التطبيقات الخاص بهاتفك و لكن ننوه رغم ان هذه الالعاب مجانية الا ان بعضها يدعم نظام الشراء داخل اللعبة.

Asphalt 9: Legends

طالما كانت سلسلة Asphalt من افضل العاب سباقات السيارات على اجهزة الهواتف الذكية و مازالت اللعبة هي الافضل في مجالها حتى الان و قد قدمت سلاسل اللعبة السابقة مثل Asphalt 8: Airborne و Asphalt Xtreme متعة حقيقية بجانب جودة رسومات مبهرة و الان السلسلة تعود باخر اصدارتها Asphalt 9: Legends التي تعد الافضل حتى الان.

اللعبة تقدم العديد من التحديات سواء في طور اللعب الفردي الذي يتيح لك الدخول في تحديات مع سيارات اخرى يتحكم بها الذكاء الصناعي او تحديات مع الوقت و بالطبع هذه التحديات ستخولك للفوز بمكافأت لجمع الاموال و شراء المركبات الجديدة او قد تحصل بشكل مباشر على هذه المركبات و ايضا يمكنك الخوض في طور الاونلاين لتحدي لاعبين اخرين حول العالم.

ما يعيب اللعبة هي انها لا تعطي اللاعب فرصة للتحكم بالسرعة او التسارع حيث تخضع للتحكم التلقائي و لكن يمكن التحكم في توجيهها فقط و لكنها لا تقلل من متعة اللعب رغم ذلك خصوصا مع رسوماتها الجبارة.

نسخة اندرويد نسخة ios

Brawl Stars

هذه اللعبة تستخدم نظام الرسومات الكرتونية الثلاثية الابعاد مع التصوير من اعلى حيث تضعك اللعب في تحديات داخل حلبات واسعة لمواجهة خصومك اما من لاعبين اخرين او شخصيات يتحكم بها الذكاء الصناعي و ايضا يمكن الدخول الى المعركة مع اثنين من اصدقائك و عمل مواجهة ملحمية.

اللعبة تحتوي على عناصر العاب MOBA مع وجود العديد من اطوار اللعبة مثل طور جمع الكريستال او طور المواجهة او طور السطو و تكمن متعة هذه اللعبة في فكرة اللعب التعاوني مع اصدقائك و بالطبع بجودة رسومات و مؤثرات رائعة.

نسخة اندرويد نسخة ios

PUBG

هذه اللعبة غنية عن التعريف و اصبح الكثير يتحدث عنها خصوصا نسخة الهواتف المحمولة التي اصبحت تمتلك شعبية كبيرة بين الجميع و ليس فقط اللاعبين المخضرمين, لعبة الباتل رويال هذه ستضعك في مواجهة مع 100 لاعب اخر في خريطة واسعة يمكنك الدخول اما بشكل فردي او مع صديق او مع فريق من 4 لاعبين و ستبدأ المعركة دون ان تحمل اي سلاح او معدات و عليك انتهاز الوقت في جمع الاسلحة و المعدات و الدروع من اجل مواجهة حتمية قادمة.

اللعبة من نوع العاب اطلاق النار بالمنظور الثالث و لكن يمكن تحيلها الى المنظور الاول و تعتمد الى محاكات الواقعية بعض الشيء في نظام التحكم بالاسلحة و اسلوب اطلاق النار و في حال خضت اول تجربة لك فيها اعتقد انك لن تتوقف عن العودة اليها عدة مرات فلعل تكون هذه المرة فرصتك للفوز او هكذا ستعتقد.

نسخة اندرويد نسخة ios

Sky Force Reloaded

لعبة Sky Force تعود الينا من جديد مع Sky Force Reloaded لعبة الطائرات الثلاثية الابعاد مع التصوير العلوي حيث ستتمكن من اختيار طائرتك المفضلة و البدء في تنفيذ العديد من المهمات المنوعة و عليك القضاء على طائرات و مركبات الاعداء و في النهاية ستجد نفسك في مواجهة ملحمية مع قائد العدو في كل مرحلة تنجزها.

يمكن تطوير قدرات طائرتك مباشرة في اجواء المعركة من خلال التقاط النجوم و العلامات المميزة و التي تكسبك قدرات مختلفة مثل قذائف صاروخية اضافية او سلاح الليزر الفتاك او درح يحميك من ضربات الاعداء.

نسخة اندرويد نسخة ios

Vainglory

لعبة Vainglory قد تكون افضل لعبة MOBA المتوفرة على الهواتف الذكية حتى الان حيث تتمتع اللعبة بجودة رسومات عالية و مؤثرات مذهلة بجانب اداء ثابت و اتصال قوي بسيرفرات اللعبة و بالطبع اللعبة تقدم لك محتوى مجاني كبير و كافي للاستمتاع به لشهور طويلة.

اللعبة ستمكنك من اللعب بشكل منفرد او الانضمام الى عدد من اللاعبين لماجهة لاعبين اخرين او جماعات يتحكم بهم الذكاء الصناعي و يمكن ايضا الدخول في تحديات لفتح المزيد من الشخصيات المميزة Heroes و التي تمتلك قدرات منوعة.

من وجهة نظرنا نعتقد ان هذه اللعبة واحدة من افضل العاب MOBA المجانية المتوفرة على اجهزة ios و اندرويد حتى الان.

اندرويد نسخة ios

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button