مطور لعبة Spider-Man يتحدث عن الضغوطات التي يتعرضون لها من جمهور اللعبة و بالطبع عن برك الماء مرة اخرى..

حققت لعبة Spider-Man نجاح كبير سواء على مستوى الاداء او على المستوى التجاري و تمكنت من انتزاع الكثير من جوائز العام الماضي 2018 و لكن و خلال فترة التطوير كانت هناك الكثير من العقبات و التحديات لدى المطورين خصوصا انها تتحدث عن واحدة من اكبر و اشهر شخصيات الكوميكس و الافلام السينمائية.

مخرج اللعبة و رئس استيديو انسومنياك براين انتهار تحدث مؤخرا مع موقع GamesIndustry و تحدث بالطبع عن الدراما التي حدثت بخصوص اختفاء برك الماء و ايضا كيفية العمل تحت ضغط و مراقبة جمهور اللعبة الذي يبحث عن كل صغيرة و كبيرة فيها.

و اضاف برايل قائلا ان بعض الناس لم تعجبهم قصة اللعبة في البداية و اخرين انتقدو غياب بركة الماء في احد مشاهد اللعبة قبل صدورها و هذه بعض المعوقات التي تقف في طريقنا كمطورين خصوصا من عندما نفكر في الامر و نقول, هل هل ستأتي اللعبة على مستوى توقعات الجمهور؟ هل سيتقبلها الجمهور و يجدها كما كانوا يظنون؟ ثم نبدا بقياس ذلك من خلال اطلاق عرض صغير للعبة حيث يبدأ جمهور اللعبة المتشدد بالبحث في كل صغيرة و كبيرة حيث يبحثون في اللعبة اطار اطار و هذا جيد بالنسبة لنا لانه يساهم في اكتشاف الاخطاء و تنبيهنا به و بالتالي يساهم في تكوين الصورة الكاملة التي ينتظرها الجمهور في النسخة النهائية.

[irp]

و قال براين ان اي منتج جديد عندما يصدر سواء كان فيلم او لعبة او اي منتج ترفيهي يريد الجمهور ان يتحدث عن ذلك فكل شخص يريد ان يتحدث مع اصدقائه عن ذلك او مع افراد عائلته او يريد ان يتحدث مع متابعيه على وسائل التواصل حول ذلك و لكن دائما هناك الفئة السلبية التي تبحث عن الاخطاء و العيوب لتتحدث عنها و بعض الاحيان ينبهوننا الى بعض المشاكل التي يمكننا حلها.

في النهاية حصلت اللعبة على رضا جمهورها الذي انتظرها و اصبح الجميع يتحدث عن روعة اللعبة و اتقان اسلوب اللعب و لحسن الحظ ضجة برك الماء اختفت قبل صدور اللعبة بايام حيث بدأ الجميع يتحدث عن محاسن اللعبة و كيف اتت على قدر توقعاتهم ان لم تكن قد تخطت ذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock