شاهد كيف انفجر اللاعبون غضبا على مخرج لعبة The Last Of Us 2 بسبب الميول الجنسي المستثمر في العابه..

نيل دروكمان مخرج لعبة The Last Of Us 2 وضع نفسه في مشاكل جمة لا تليق بمكانته و لا حتى بسمعته كمطور العاب ذات إقبال جماهيري ضخم, قبل أيام من الان و بالتحديد في اليوم الموافق لعيد الحب, غرد هذا المخرج تغريدة بمناسبة قدوم هذا اليوم مثله مثل أي شخص عادي يود الاحتفال, لكن المشكلة تمركزت في محتوى تغريداته التي أثارت جدلا واسعا.

و من هذه التغريدات كانت رسمة لشخصية فريزر و نادين من لعبة Uncharted الإرث المفقود بوضعية “مثلية” مخلة للآداب و هنا بالذات انفجر اللاعبون غضبا على المخرج واصفين اياه بالمهووس في هكذا أمور غير شرعية في أي ديانة حول العالم, شاهدوا بعض ردود أفعال اللاعبين أدناه.

من جهته لم يعلق المخرج ابدا على هذا الأمر بل حتى و لم يبرر, اما ان سألتموني عن رأيي الشخصي فسأقول بأني سعيد لرؤية المجتمع الغربي يرفض و يقبح مثل هذه الأمور لأنها تشوه ما يجب أن يكون ترفيها لنا لا اكثر, ما الكلمة التي توجهونها لهذا المطور..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button