مطوري لعبة Days Gone يكشفون عن مدة المشاهد السينمائية في اللعبة و مقارنتها مع وقت اللعب..

كشف استيديو Bend مؤخرا عن الوقت الذي قد نستغرقة في انهاء لعبة Days Gone و حسب حديث مخرج اللعبة فقد يختلف الامر من لاعب لاخر و لكن الحد الادنى من الوقت اللازم لانها جميع مهمات القصة قد يتطلب منك قضاء 30 ساعة معها.

هذا فيما يخص عدد ساعات اللعبة و لكن دائما في الالعاب القصصية هناك العديد من المشاهد السينمائية التي قد تحتل جزء كبير من الوقت و حسب تقرير نشرة موقع GameReactor من خلال معلومات وصلت الى بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة مؤخرا بان مدة المشاهد السينمائية ستبلغ 6 ساعات من عمر اللعبة.

هذا يعني ان نسبة المشاهد السينمائية الى نسبة اللعب ستكون 20% (مشاهد سينمائية) الى 80% (لعب) و قد تكون هذه نسبة جيدة خصوصا لمحبي تتبع القصة في اللعبة و ايضا للذين لا يعطون اي اهمية لمتابعة المشاهد السينمائية يركزون فقط على اللعب حيث سيكون معظم وقتهم الذي سيقضونه معها مستغرق في اللعب و ليس مشاهدة المقاطع السينمائية.

[irp]

نذكر ان الحد الادني لوقت انهاء اللعبة سيكون حول 30 ساعة و لكن قد يمتد الوقت ليصل الى اكثر من 40 ساعة مع بعض اللاعبين الذين يحبون قضاء المزيد من الوقت في البحث و الاستكشاف و انجاز المهمات الجانبية و بالطبع هذا الامر سيجعل نسبة المشاهد السينمائية تقل مقارنة بنسبة ساعات اللعبة.

لعبة Days Gone ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 26 ابريل القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية من خلال دبلجة للحوارت فقط باللهجة المصرية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button