الاخبار

يبدو أنّ مطوري Crysis يعملون على لعبة تصويب ضخمة جديدة..

استديو Crytek هو من الاستديوهات المعروفة في صناعة الألعاب حيثُ قدموا لنا سلسلة Crysis التي تعتبر من أشهر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول خاصةً بسبب قوة الرسومات التي لم تستطع أجهزة الألعاب على تشغيلها حينها. أيضاً قدّم لنا الفريق لعبة The Hunt: Showdown التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد بالإضافة إلى مُحرك CryEngine. مؤخراً، علمنا ما يعمل عليه الفريق من خلال عرض عمل.

استديو  Crytek يبحث عن مُصمم ألعاب للعمل على “لعبة ضخمة (AAA) غير مُعلن عنها” في مركزه في فرانكفورت. متطلبات العمل تُشير إلى أنّ هذه اللعبة الضخمة ستكون من نوع تصويب من منظور الشخص الأول ومن نوع Sandbox (أيّ يقدم الحرية للاعبين). بالطبع هذا الأمر غير أكيد ولكن بناءً على تاريخ الاستديو وما يبرع به، من المتوقع جدأً أن تكون لعبة تصويب من منظور الشخص الأول.

قد يكون هذا المشروع عبارة عن عنوان جديد تماماً او ربما جزء رابع من Crysis ولكننا بالتأكيد سنعرف أكثر في الأشهر القادمة. العام الماضي، أصدر الاستديو النسخة المُحسّنة من لعبة Crysis والتي حصلت على نقد من اللاعبين والنقاد. يجدر بالإشارة إلى أنّهُ في أكتوبر 2020 تم تسريب لعبة باتل رويال تحت اسم “Crysis Next” وقد تكون هذه هي اللعبة التي يتحدث عنها الاستديو في طلب العمل.

نحن متشوقون لمعرفة هذا العنوان الضخم الذي نتمنى أن يُعيد استديو Crytek للساحة ويقدم لنا تجربة مميزة وممتعة. ماذا عنكم متابعينا؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار