الغاء كل مظاهر التدخين في لعبة Gears 5 و السبب انساني بحت..

اطلق النار, استخدم المنشار لقطع الاوصال, فجر كل شيء امامك و لكن عند التدخين فانت تتخطى كل الحدود؟ هذا ما يحدث في لعبة Gears 5 حيث سيتم الغاء كل مظاهر التدخين فيها.

هذا الاعلان تم اليوم بعد ان تم الكشف عن التعاون المشترك بين استيديو The Coalition المطور للعبة و منظمة Truth Initiative المناهضة للتدخين و ادمان التبغ و قد تم هذا الاتفاق حسب تقرير نشر عبر موقع Variety بعد ان تمكنت منظمة Truth Initiative من التواصل مع شركة Turner المسؤولة عن تغطية البثوث المباشر الخاصة بلعبة Gears 5 و التي اتاحت الفرصة لمقابلة مباشر مع استيديو The Coalition و اتخاذ هذا القرار.

و بعد توقيع الاتفاقية التي تم تنفيذها بالفعل تحدث رود فيرغسون رئيس استيديو The Coalition قائلا:

لقد رأيت بشكل مباشر الأثر المدمر للتدخين, كان من المهم دوما بالنسبة لي عدم استخدام التدخين كأداة سردية  ولهذا السبب اتخذنا الخيار الواعي لتجنب تسليط الضوء أو تمجيد التدخين في Gears 5 وفي جميع  ما يتعلق بسلسلة Gears of War من الان فصاعدا.

هذا يعني اننا لن نرى مظاهر التدخين في اي من سلسلة Gears حتى الاجزاء القادمة او ما يتعلق بها و قد تكون هذه الخطوة في الاتجاه الصحيح و لكن هل ستكون خطوة اولى للتخلي عن المزيد من العناصر الاخر التي تقدمها اللعبة مثل تقطيع الاوصال و الدماء خصوصا ان اللعبة تعتمد على هذه العناصر بشكل اساسي فهل سنرى تحول اخر في في اللعبة مستقبلا؟

لعبة Gears 5 ستصدر على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 10 سيبتمبر (9) من هذا العام 2019 و ننتظر انطلاق البيتا الخاصة باللعبة الاسبوع القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button