اخبار ساخنة | سوني تغضب جمهورها, سبايدر مان و 5 حقائق قبل الشراء, ريزيدينت ايفل 3 قد تعود من جديد, و المزيد..

اسبوع جديد و المزيد من الاخبار الساخنة و المقالات التي شهدت اقبال كبير من زوار الموقع خلال الاسبوع الماضي و كما عودناكم في بداية كل اسبوع جديد ان نضعكم على اهم الاخبار و المقالات التي شهدت تفاعل كبير من زوارالموقع مثل حقائق حول لعبة سبايدر مان و البلايستيشن 4 نسخة 500 مليون و المزيد, فالنبدأ..

سوني تغضب جمهورها بعد اطلاق البلايستيشن 4 برو نسخة 500 مليون..

البلايستيشن 4 برو

اعلنت سوني في وقت سابق من هذا الشهر بانها تعتزم اطلاق نسخة خاصة من جهاز البلايستيشن 4 برو بمناسبة وصول مبيعات عائلة البلايستيشن الى اكثر من نصف مليار وحدة و سيتم توفير عدد محدود من هذه النسخة حيث لن يتخطى العدد الـ 50 الف وحدة حول العالم.

اليوم بدأ بيع الجهاز و لكن يبدو ان العدد الذي تم طرحة في الاسواق لم يكن كافي لتغطية الطلبات المسبقة للجهاز في بعض المتاجر العالمية مثل Gamestop و eBay و غيرها حيث بدل ان يتلقى بعض اللاعبين الجهاز بعد ان قاموا بحجز نسخهم الفترة الماضية تلقوا بريدا الكترونيا يبلغهم بالغاء الطلب المسبق بسبب نقص في الكميات و بعضهم كان ينتظر فتح باب البيع على بعض المواقع التي كانت تضع علامة قريبا على الجهاز و بعد لحظات ظهرت علامة نفذت الكمية.

اقرأ التفاصيل

5 حقائق حول لعبة سبايدر مان يجب ان تعرفها قبل شرائك للعبة..

اسبوعان تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة سبايدر مان التي ارى و يرى الكثير من من تمكنوا من تجربتها انها ستكون واحدة من اقوى العاب هذا العام و ربما العاب الجيل بالكامل على الاقل على فئة العاب السوبر هيرو و نحن في خضم تغطيتنا الكاملة للعبة سنضعكم اليوم على 5 حقائق حول اللعبة يجب ان تعرفوها قبل ان تبدأ بها عندما تصدر في سبتمبر القادم.

اقرأ التفاصيل

نظام البحث الجديد في متجر البلايستيشن لن يكون ضمن التحديث 6.00 القادم للبلايستيشن4, يمكنك تجربته الان..

متجر البلايستيشن

تحدثنا في تقرير سابق بان نظام البحث الخاص بـ متجر البلايستيشن سيلاقي تحسينات كبير بحيث يتم تغير النظام القديم بنظام جديد يعتمد على لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز و نظام بحث ديناميكي و ان هذه الخاصية ستأتي ضمن التحديث القادم 6.00 لجهاز البلايستيشن 4 و الذي يمر بمرحلة البيتا في الوقت الحالي و لكن يبدو ان هذا الامر غير صحيح.

خاصية البحث الجديدة لن تكون جزء من التحديث 6.00 و يبدو ان سوني لا تريد الانتظار الى حين اطلاقها ضمن التحديث القادم و بادرت بتوفيرها من الان حيث اصبحت عملية البحث في متجر البلايستيشن بالفعل مختلفة و بالشكل الجديد الذي استعرضناه لكم في التقرير السابق هنا.

اقرأ التفاصيل

مرة أخرى, كابكوم تلمح عن ريميك للعبة ريزيدنت ايفل 3 لكن بشرط..!

ريزيدنت ايفل 3

معرض جيمز كوم المثير هذه المرة يستضيف الشركة الراعية للعبة ريزيدنت ايفل 2 و عقب العرض حدثت مفاجئة خفيفة لطيفة, مرة أخرى ستسعى الشركة اليابانية كابكوم إلى إسعاد اللاعبين عبر تصريح أشبه بتلميح عن إحدى أكثر الألعاب التي ننتظر قدومها على شكل ريميك لعبة ريزيدنت ايفل 3 و لكن هذه المرة الشركة تشترط شرطا لا أحد يستطيع القيام به سوى اللاعبين و لكي تفهموا معنى الشرط, شاهدوا ما قالته الشركة لموقع Trusted Reviews حول قادم العابها خصوصا اللعبة المنشودة, اقرأ التفاصيل..

اقرأ التفاصيل

شاهد شركة Razer تعلن عن ذراعي تحكم للبلايستيشن 4 بمواصفات تكنولوجية عالية..

Razer

شركة Razer المعهودة و المتعارف عليها من خلال الأذرع المعدلة خصيصا للاعبين, اعتقد بأن الجميع قد سمع بذراع البلايستيشن 4 و التي يطلق عليها Nacon حسنا اليوم تقوم نفس الشركة بالإعلان عن ذراعين جديدتين للبلايستيشن 4 ستكونان أقوى و أفضل من الذراعين السابقتين, و سيطلق على الأذرع الجديدة الأسماء التالية:

اقرأ التفاصيل

للمزيد من الاخبار يمكنك زيارة القسم المخصص بالتغطية المحدثة على مدار الساعة هنا و للاطلاع على اخر التقارير و المقالات تجدونها هنا و ايضا مراجعتنا و تقيماتنا لاهم الالعاب تجدونها في القسم المخصص لها هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button