اخيرا لعبة Fortnite ستحصل على خريطة جديدا كليا سيكشف عنها قريبا جدا..

منذ ان صدرت قبل عامين و مازالت لعبة Fortnite لم تحصل سوى على خريطة واحدة فقط حيث يتبع المطورين نظام التغير على الخريطة من موسم الى اخر بشكل جزئي و نقل التحديات الى الاجزاء الجديدة و هكذا و لكن يبدو ان القرار قد جاء بالفعل الى جلب خريطة جديدة كليا للعبة حسب ما وصلنا اليوم من معلومات.

هذه المعلومات جاءت من لاعب Fortnite المخضرم “نينجا” الذي اعلن خلال بث مباشر خاص به عبر قناته على منصة تويتش انه تلقى دعوة لحضور حدث خاص بشركة سامسونج لتدشين اطلاق جهاز سامسونج جلاكسي اس 10 الجديد حيث سيتم خلال هذا الحدث الاعلان عن الخريطة الجديدة و تجربتها من خلال جوال سامسونج الجديد.

نينجا اكد في حديثة اكثر من مرة انه ستكون هناك خريطة جديدة و قد دعي شخصيا من اجل حضور الحدث و الاعلان عنها و تجربتها امام الجميع من خلال بث مباشر على قناته الخاصة و لكن الشيء الذي مازال مبهم هو ما اذا كانت هذه الخريطة سترى النور للعامة ام ستكون فقط حصرية لجهاز سامسونج الجديد خلال الحدث و لكن التوقعات تشير الى ان الكشف عنها سيكون خلال الحدث و قد يتم خلال ذلك الاعلان عن موعد صدورها لباقي المنصات لاحقا.

في كل الاحوال ابقوا اعينكم هنا على VGA4A.com من اجل المزيد من التفاصيل حال جد اي جديد خصوصا اننا نتوقع ظهور الكثير من التسريبات من الان و حتى موعد الحدث الذي سيكون في 16 مارس الجاري و ربما يتم الكشف عن تفاصيل او صور للخريطة الجديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button