تسريب متطلبات تشغيل الثلاثية المحسنة GTA Trilogy: The Definitive Edition وحجمها، والمزيد ..

بعد ان قامت شركة روكستار بالكشف بشكل رسمي عن ثلاثية GTA trilogy المحسنة التي ينتظرها عشاق السلسلة، لم نسمع من المطور سوى الاعلان الرسمي عن اللعبة، وازالت جميع الإصدارات الكلاسيكية القديمة لسلسلة GTA التي صدرت في وقت سابق على جهاز بلايستيشن 2 من المتجر الرقمي لجهاز بلايستيشن والمتاجر الأخرى.

النسخة المحسنة من اللعبة GTA Trilogy: The Definitive Edition لن تعمل على محرك التطوير الأصلي RenderWare التي صدرت بها السلسلة في وقت سابق، لانه بكل بساطة أصبح قديم، ولا يلبي شروط ومتطلبات التشغيل على المنصات الحديثة حيث وقع اختيار المطور على محرك التطوير Unreal Engine 4 الذي ما يزال يقدم أداء ورسومات مذهلة، بالاضافة الى امتلاكه لأدوات تطوير توفر على المطورين العديد من الخيارات وتزيل الكثير من العقبات.

المسرب custom8or من منتدى GTA قام بتسريب مواصفات ومتطلبات الحد الادنى والموصى بها لثلاثية GTA Trilogy المحسنة، بالاضافة الى كشفه بعض التفاصيل الجديدة الخاصة برسومات اللعبة، والتي يبدوا بأنه على اطلاع كبير بها، حيث كتب:

هناك ثلاث مدن مميزة، ثلاث قصص ملحمية، من خلال Grand Theft Auto Trilogy التي تتضمن الكلاسيكيات الأصلية وهي : Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto

لقد تم تحديث لعبة San Andreas لجيل جديد، وأصبحت الآن تمتلك تحسينات شاملة بما في ذلك الإضاءة الجديدة الرائعة والترقيات البيئية، والأنسجة عالية الدقة، ومسافات السحب المتزايدة، وأدوات التحكم والاستهداف على غرار Grand Theft Auto V، وأكثر من ذلك بكثير، مما يجعل هذه العوالم المحببة تنبض بالحياة مع جميع مستويات التفاصيل الجديدة.

مواصفات GTA trilogy
صورة تخيلية للنسخة المعدلة

وفيما يخص تفاصيل مواصفات ومتطلبات التشغيل الرسمية للعبة والتي ستعمل عليها الثلاثية المحسنة GTA trilogy على جهاز الحاسوب الشخصي، والتي لا يبدوا بأنها ستحتاج الى حاسوب بمواصفات تقنية قوية حديثة جداً من أجل تشغيلها على رسومات واداء موصى به من الشركة والتي كانت كالتالي:

الحد الأدنى:

المعالج: Intel Core i5-2700K / AMD FX-6300
بطاقة الرسومات: Nvidia GeForce GTX 760 2GB / AMD Radeon R9 280 3GB
الذاكرة العشوائية: 8GB
مساحة تخزين: 45GB
نظام التشغيل: Windows 10

الموصى به:

المعالج: Intel Core i7-6600K / AMD Ryzen 5 2600
بطاقة الرسومات: Nvidia GeForce GTX 970 4GB / AMD Radeon RX 570 4GB
الذاكرة العشوائية: 16GB
مساحة تخزين: 45GB
نظام التشغيل: Windows 10

لمزيد من المعلومات حول الإعلان الرسمي من قبل المطور روكستار عن لعبة GTA: The Trilogy – The Definitive Edition بإمكانك الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button