بالتعاون مع شركة سوني, مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يطلقون فيديو جديد يتحدث عن نشأتهم..

جميعنا ينتظر في الوقت الراهن سماع المزيد عن لعبة Cyberpunk 2077 و لكن و ضمن خطة التسويق للعبة قام استيديو CD Projekt RED بالتعاون مع سوني باطلاق فيديو جديد يتحدث عن تاريخ انشاء الاستيديو وصولا الى يومنا هذا الذي اوصلهم لتطوير اللعبة المستقبلية Cyberpunk 2077 مع الملاحظة ان الفيديو تم تقديمة بصور مؤدي دور شخصية “جيرالت” داف كوكيل..

الفيديو لم يتحدث باي شكل من الاشكال عن لعبة Cyberpunk 2077 سوى في المقدمة القصيرة و كان جل التركيز على نشأة استيديو CD Projekt RED الذي بدأ على يد اثنين من المراهقين الشغفين بالعاب الفيديو وصولا الى القرار الاول بالعمل على لعبة The Witcher التي استغرق العمل عليها 4 سنوات حيث تم الاتفاق مع استيديو BioWare للترويج و نشر اللعبة و قد كان تحدي كبير من فريق صغير ان يقوم بانتاج لعبة كبيرة مثل The Witcher في وقت قياسي و التزامهم بالوقت المحدد لانهاء التطوير و كانت حينها انطلاقة ناجحة للاستيديو.

قد تكون البداية صعبة و لكن التزام الفريق الصغير بتقديم الجودة و الالتزام بالوقت جعلهم ينطلقون بشكل سريع لتكوين فريق كبير يضم العديد من الموهوبين و الخبراء في مجال الجرافكس و شاهدنا كيف كانت لعبة The Witcher 3 مملوئة بالتفاصيل التي ميزتها عن باقي العاب تلك الفترة و الان نحن نستعد للعبة Cyberpunk 2077 التي تعد امتداد للنجاح الكبير الذي حققه هذا الاستيديو البولندي الصغير.

قد يكون هذه الفيديو بداية لمرحلة الترويج للعبة Cyberpunk 2077 التي من المفترض ان تكون في مراحلها الاخيرة من عملية التطوير حيث تم الاعلان لاول مرة عنها قبل 5 سنوات فهل سنرى قريبا تاريخ اطلاق للعبة؟..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button