رسميا لعبة Halo Infinite ستتواجد و بقوة في معرض E3 2019, ربما نرى تاريخ اطلاق..

قدم استيديو 343 Industries مؤخرا الكثير من التفاصيل حول لعبة Halo Infinite من خلال عدة تصريحات عامة حول اللعبة تحدثوا فيها عن تعلمهم من اخطاء الاجزاء السابقة و التحول الكبير الذي سيحدث للعبة سواء بوضع عناصر الار بي جي او تسليط الضوء بشكل اكبر على قصة ماستر تشيف الذي ستشهد تغيرات دراماتيكية.

اضف الى كل هذه التفاصيل خبر الاعلان بشكل رسمي عن تواجد اللعبة في معرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته بعد 3 شهور من الان حيث اكدت بوني روز رئيسة الاستيديو ان اللعبة ستكون متواجة و سيكون ايضا مخرجها كريس لي متواجد للحديث و الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و التوجه الجديد و سيكون ايضا هناك استعراض لاول مرة لاسلوب اللعبة و ربما تاريخ اطلاق.

[irp]

يبدو ان مايكروسوفت تريد ان تضرب بكل قوتها في معرض E3 هذا العام خصوصا مع غياب سوني بالكامل عن المعرض و لكن هل سيتم الاعلان عن ان اللعبة ستكون من عناوين الاطلاق لجهاز الاكسبوكس القادم كما يشاع, اذا صدق الشائعات فهذا يعني ان مايكروسوفت قد تكشف ايضا عن جهاز الاكسبوكس الجديد خلال المعرض بالتزامن مع الكشف عن تاريخ الاطلاق.

ربما يكون E3 ساخن هذه المرة اذا سارت مايكروسوفت على هذه الاجندة التي ستجعلها بلا شك سيدة المعرض و بكل قوة.

معرض E3 2019 ستنطلق فعاليات في الفترة ما بين 11 و 13 يونيو (6) المقبل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock