منتج Final Fantasy 16 يخبرنا سبب حصرية لعبته المؤقتة

سوني قدمت دعم هائل للمطور أثناء عملية التطوير..

الصفقات الحصرية المؤقتة لعناوين الطرف الثالث ليست شيء غريب على Sony، هناك العديد من تلك الألعاب المتواجدة حاليًا سواء كانت جاهزة للإصدار هذا العام أو التي لا تزال تحت التطوير. لكن هناك لعبة احتلت الصدارة في هذه القائمة وهي Final Fantasy 16.

في مقابلة مع 4Gamer، ألقى المنتج Naoki Yoshida مزيدًا من الضوء على سبب توقيع Square Enix لصفقة حصرية مع Sony في المقام الأول. كشف يوشيدا أن Final Fantasy 16 تلقت دعم للتطوير من Sony. قدم المهندسين لدى PlayStation “دعمًا سخيًا” لتحسين اللعبة على أجهزة PS5. كان ذلك عاملاً كبيرًا في توقيع Square Enix للصفقة الحصرية. بينما أشار “يوشيدا” إلى أن دعم Sony ساعد أيضًا فريق التطوير على التركيز بشكل أكبر على إنتاج اللعبة وتحسينها.

تستمر فترة الحصرية الموقوتة للعبة Final Fantasy 16 لـ PS5 لمدة ستة أشهر ، ولكن مؤخرًا أوضح Yoshida أيضًا أن هذا لا يعني أن اللعبة ستنطلق للحاسب الشخصي بمجرد انتهاء تلك الأشهر الستة. على الرغم من أن إصدار الحاسب الشخصي هو شيء تنوي Square Enix إصداره في النهاية، إلا أن تحسينه سيستغرق وقتًا أطول من ذلك بكثير.

أضاف منتج اللعبة Yoshida أن من يريد لعب اللعبة على منصة الحاسب الشخصي، سيكون عليه بالتأكيد امتلاك حاسب شخصي لا يقل سعره عن 2000 دولار! من أجل الاستفادة من نفس الميزات والمستويات الرسومية والأداء الذي سيقدمه جهاز بلايستيشن 5. ونصح اللاعبين بالمضي في شراء PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button