احد المعجبين يرد على تصريح شركة EA بشأن موت الالعاب الخطية بصورة فنية تجمع العناوين الخطية الناجحة بأكملها..

الألعاب الخطية ما زالت باقية و تتمدد, شركة سوني هي إحدى شركات الألعاب التي تهتم و بشكل كبير في صناعة و تطوير الألعاب الخطية و تركز عليها بشدة أيضا, و لمن لا يعلم الألعاب الخطية هي الألعاب القصصية لا تحتوي على عالم مفتوح و لا حتى على عناصر تقمص الأدوار أو ما يعرف بالاختصار “آر بي جي” .

قبل فترة ليست كبيرة, قامت شركة EA بانتقاد الألعاب الخطية قائلة عنها بأنها ميتة و لم يعد أحد يهتم بتطوير هكذا نوع من الألعاب, و بعد هذا التصريح المثير للسخرية ازداد عدد الكارهين للشركة و خرجت عدة تعليقات من اللاعبين تقول بأن ما دفع الشركة التصريح بهكذا كلام هو أنها غير بارعة في تطوير هكذا نوع من الألعاب, لكن الرد الخرافي من لاعب خرافي على كلام الشركة تجدونه أدناه.

ببساطة رد هذا اللاعب كان عبارة عن صورة فنية تجمع جميع العناوين الخطية التي استطعنا أو بالأحرى حصلنا على فرصة تجربة معظمها في هذا الجيل, اما الأن سؤالنا سيوجه لكم أعزائي و يتمحور حول رأيكم بتصريح الشركة الأخيرة حول هذا النوع من الألعاب..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى