كابكوم: لعبة Resident Evil 5 افضل جزء من حيث المبيعات في السلسلة على الرغم من مرور 10 سنوات على صدورها..

تعتبر سلسلة Resident Evil من السلاسل القوية التي ساهمت في نهوض هذه الصناعة و أعطت لكلمة رعب طعم آخر, بداية المغامرة كانت في عام 1994 و انتهت مبدئيا في هذا العام 2019 مع صدور نسخة الريميك من لعبة Resident Evil 2.

لكن خبر اليوم لا يتعلق بهذا الجزء بل بالجزء الصادر في عام 2009 الا و هو Resident Evil 5 الذي شهد عودة إحدى أكثر الشخصيات المحببة لدى اللاعبين كريس ريدفيلد بعد غياب طويل جدا دام لأكثر من 8 سنوات طوال.

اليوم الشركة الناشرة للسلسلة كابكوم و في الذكرى العاشرة للجزء المذكور كشفت عن ارقامه و إحصائياته حيث انه و بشكل مثير ما زال هو الجزء الأفضل في السلسلة من حيث المبيعات على الرغم من مرور 10 سنوات على صدوره.

مع إطلاقه على أجهزة الجيل الحالي أعلنت الشركة عن وصول مبيعات هذا الجزء إلى 11 مليون نسخة مباعة منه عالميا ليتصدر القائمة و بكل فخر أيضا يليه طبعا الجزء السابع من نفس السلسلة بمبيعات تخطت رقم 6 مليون, هل ما زلتم تلعبون اللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى