مطوري لعبة Halo Infinite ينهون شائعات حصرية اللعبة لجهاز الاكسبوكس القادم..

الكثر من التسريبات و الشائعات تحدثت عن ان لعبة Halo Infinite سوف تكون مخصصة للجيل القادم لاجهزة اكسبوكس و لن تصدر على الجيل الحالي و لكن يبدو ان هذه التسريبات ليست صحيحة على الاطلاق و هذا ما تم تأكيدة اليوم من مطوري اللعبة.

فرانك كونر من استيديو 343 Industries قام بالرد على احد المتابعين على منصة تويتر الذي وجه سؤال اليه عن مدى صحة الشائعات التي تتحدث عن ان اللعبة لن تصدر على الاكسبوكس وان و ستكون مخصصة لجهاز الاكسبوكس القادم فكان رد فرانك مستعجبا من مصدر هذه المعلومات قائلا ان اللعبة مخصصة للاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لا حديث عن نسخة الاكسبوكس القادم.

[irp]

اذا هكذا نكون قد قطعنا الشك باليقين حول شائعة تخصيص اللعبة للجيل القادم من اجهزة الاكسبوكس وانها قد تكون لعبة اطلاق كما اشيع و لكن هذا لا يمنع ان تكون هناك نسخة مخصصة من اللعبة للجيل الجديد بلا شك خصوصا ان اللعبة قد يدوم دعمها لعدة سنوات في المستقبل.

يذكر ان مايكروسوفت و استيديو 343 Industries قد اكدوا مؤخرا بان اللعبة سيكون لها حضور قوي خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته منتصف هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock