شركة EA تعلن رسميا الغاء مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019 و تواجدها سيكون محدود..

على خطى سوني, شركة EA تعلن اليوم انها لن تعقد مؤتمر خاص بمعرض E3 هذا العام و سينحصر تواجدها من خلال بث خاص سيتم خلاله استعراض بعض العابها المعروفة بجانب لقائات مع المطورين لاستعراض بعض العابهم.

هذا الاعلان جاء من خلال موقع الشركة و منصات التواصل الخاصة بها حيث سيتم استبدال المؤتمر ببث مباشر سينطلق على مدار يومين 7 و 8 يونيو و قد جاء في البيان الرسمي كالتالي:

يبدأ كل شيء من ليلة الجمعة، 7 يونيو 2019 من خلال انطلاق فعاليات EA PLAY بشكلة الجديد. سوف نتخطى المؤتمر الصحفي هذا العام ونستبدلها بالعديد من عمليات البث المباشر التي ستبث خلال اليومين الأولين من الحدث، مما يوفر فرصة اكبر لتبادل الافكار و اطلاعنا على ارائكم بجانب المزيد من أساليب اللعب و المشاركات من مطوري الالعاب.

لا ندري ما اذا كان هذا القرار هو خطوى اولية للتخلي EA عن تواجدها في المعرض الذي يعد الاضخم و ذلك لنفس السبب الذي دفع سوني للتخلي عن تواجدها هي الاخرى فيه حيث اصبحت التوجهات تجارية بحته و بعيد عن التواصل مع الجمهور الذي يهم هذه الشركات, هذه كانت حجة سوني و لا نعلم ما هي حجة EA التي قد يتم كشفها الايام القادمة.

معرض E3 2019 ستنطلق فعالياته ابتداء من يوم 11 و حتى 14 يونيو اي بعد شهران من الان تقريبا حيث سيكون هناك تواجد قوي لشركة مايكروسوفت و ننتظر قرار باقي الشركات بعد تخلي EA و سوني عن تواجدهما الرسمي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى