الكشف عن موعد اطلاق الحلقة الثالثة من AC Odyssey: The Fate Of Atlantis..

فريق يوبي سوفت لم يتوقف عن العمل ابداً على لعبة Assassin’s Creed Odyssey مِنذُ إطلاقها إلى يومنا هذا، فاللعبة بذات نفسها كانت ضخمة و قد تم إطلاق محتوى إضافي أضاف قصة جديدة للعبة. و الآن حصلنا على موعد إطلاق الحلقة الثالثة و الأخيرة من مصير أطلانطس – Fate of Atlanits.

لقد تم الإعلان عن تاريخ الإصدار على حساب تويتر الرسميّ للعبة إلى جانب لقطة شاشة تُعطينا أول نظرة للعبة أساسسنز كريد Fate of Atlanits. سوف يكون إسم الحلقة الأخيرة “Judgment of Atlantis”، و يبدو أننا سنحصل أخيرًا على فكرة عن مصير البلد المفقود. قد تكون هذه الحلقة هي آخر محتوى إضافي كبير للعبة، فقد نرى بعض المهمات الجانبية الجديدة و قد نحصل على طور الإستكشاف الذي سوف يصدر في وقت ما من هذا العام, هذا الطور سوف يتيح للاعبي اللعبة فرصة الذهاب إلى 300 رحلة إستكشافية مختلفة, كل رحلة من هذه الرحل سوف تحتوي على معلومات عن الحياة اليونانية القديمة و عن فلسفة و البناء الهندسي في ذاك الزمن أيضاً.

يمكنكم تجربة Assassin’s Creed Odyssey الآن على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و وسف تتوفر على غوغل ستاديا مع إطلاقه في شهر نوفمبر. حلقة Judgment of Atlantis سوف تصدر في السادس عشر من شهرنا الحالي. يُمكنكم أيضاً الإطّلاع على مراجعتنا للعبة الأصلية، حيثُ حصلت اللعبة على تقييم سبعة و نصف من عشرة و قلنا عنها:

لعبة Assassin’s Creed Odyssey تعد نقلة جديدة للسلسلة و تعطي مجال للتوسع في تقديم القصة و مشاركة اللاعب في تحديد مصير او مسار بعض الاحداث و لكن مازالت اللعبة تحتاج لوضع المزيد من الجهد خصوصا في اسلوب اللعب و اعتقد ان هذا الامر متعلق بمحرك اللعبة الذي يحتاج الى تحديث او ربما تغير بينما نظام اختيار القرارات رغم انه خطوة جيدة في السلسلة الا انه يفتقر الى العمق المرجوا منه.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock