سوني تقدم ثيم مجاني لجهاز البلايستيشن 4 بمناسبة يوم المرأة العالمي..

احتفالا بيوم المرأة العالمي قامت سوني باطلاق ثيم مجاني لجهاز البلايستيشن 4 يمكنك تحميله الان مباشرة من خلال المتجر الاوروبي و الاسترالي و العربي اما فيما يخص الحسابات الامريكية فعليك الانتظار بعض الوقت.

الثيم الجديد هو عبارة عن صورة لـ 10 شخصيات انثوية ظهرت في العاب سوني خلال الفترة الماضية مثل شخصية Aloy  من لعبة Horizon Zero Dawn و شخصية Ellie من لعبة The Last of Us و شخصية Freya من لعبة God of War و يمكنك القاء نظرة على الثيم خلال تفعيله في الفيديو بالاسفل.

للاسف الثيم ليس ديناميكي و لا يحتوي على موسيقى خاصة و كذلك لن تجد اي تغيرات في اشكال قوائم الجهاز و كل ما في الامر هو فقط صورة تضم الشخصيات الانثوية اعشرة كما تشاهدون بالاسفل.

ايضا بالتزامن من ذلك و ضمن التزام شركة سوني لاشراك المرأة المبدعة في مجال تطوير العاب الفيديو قامت الشركة بعمل فيديو خاص بالنساء المطورات الذين يعملن في استيديوهات شركة سوني و يمكنك مشاهدة الفيديو في الاسفل ايضا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى